أخبار وتقارير

ابين .. قيادي في لجان لودر ينفي ضبط انتحاري سعودي

يمنات – وكالة خبر

نفى قيادي في السرايا الداخلية باللجان الشعبية بمديرية لودر محافظة ابين "جنوب البلاد" ضبط اي انتحاري سعودي كان يخطط لاستهداف قيادات في اللجان الشعبية.

وتناقلت وسائل الاعلام امس اعلان اللجان الشعبية فى مدينة لودر القى القبض على انتحاري يحمل الجنسية السعودية، كان يخطط لاستهداف قيادات فى اللجان الشعبية.

واكد القيادي لوكالة "خبر" للانباء ان هذه الانباء ليس صحيحة ولم تحدث، لافتا الى انه في حال ضبط اي انتحاري فانه سيتم اعلان ذلك بشكل رسمي عبر صفحتهم في الفيس بوك .

ودعا القيادي وسائل الاعلام التأكد من الاخبار التي يتم نشرها والتواصل مع المصادر الاعلامية التابعة للجان الشعبية .

ونقلت وكالة الأناضول عن اللجان الشعبية مساء السبت قولها إن الانتحاري كان يحمل حزاماً ناسفاً لتنفيذ عملية انتحارية تستهدف قيادات فى اللجان الشعبية، لكنها ألقت القبض عليه في مدينة لودر، قبل أن يقوم بتنفيذ العملية.

وأشارت إلى الانتحاري ينتمي لتنظيم القاعدة، وأنه «كان معداً لتنفيذ عملية انتحارية تستهدف قيادات فى اللجان الشعبية في أبين.

وينفذ تنظيم القاعدة بين الحين والاخر عمليات انتحارية تستهدف قيادات اللجان الشعبية في محافظة ابين بسبب مساندتها الجيش في حربه ضد انصار الشريعة التابع لتنظيم القاعدة والذي كان يسيطر على معظم مديريات محافظة ابين .

زر الذهاب إلى الأعلى