أخبار وتقارير

رئيس جامعة تعز يؤكد على إنهاء مشكلة الكهرباء والمياه بشكل نهائي

يمنات – تعز – وضاح اليمن عبد القادر

اختتم يوم السابع والعشرين من رمضان برنامج اللقاءات الرمضانية لقيادة جامعة تعز برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد الشعيبي رئيس الجامعة مع قيادة فرع الجامعة بالتربة حيث قام بزيارة تفقدية لفرع الجامعة ومرافقها.

وفي الأمسية الرمضانية تم مناقشة مجمل القضايا التي يعاني منها فرع الجامعة بالتربة والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية منها اقطاع الكهرباء والمياه ونقص الكادر البشري وكثير من الاحتياجات التي طرحت على طاولة النقاش.

وتبرع الأخ عبد الكريم الرفاعي مستشار رئيس الجامعة بحل مشكلة المياه في الجامعة بشكل نهائي وتوصيل أنابيب الماء إلى فرع الجامعة بشكل مستمر كما تبرع مشكورا بتمويل دائم لمادة الديزل للمولد الكهربائي الذي تبرعت به مجموعة هائل سعيد أنعم لفرع الجامعة بالتربة ضمن مشروع محطة التوليد الكهربائية المصغرة الذي تبرعت بإنشائها في الجامعة لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي بشكل نهائي في الجامعة ما سيساعد على استقرار العملية التعليمية وتشغيل الكليات والمعامل والقاعات الدراسية.

كما تبر ع الأخ عبد الكريم الرفاعي بتأسيس قاعتين دراستين في مستشفى خليفة بالتربة لاستيعاب الطاقة الطلابية ومواجهة مشاكل نقص القاعات الدراسية بالتعاون مع الأخ الدكتور عبد الرحيم الصبري مدير عام المستشفى .

ووجه الأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة شكره الجزيل باسمه وباسم كل منتسبي جامعة تعز من أكاديميين وموظفين وطلاب إلى الإخوة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه والأخ عبد الكريم الرفاعي والدكتور عبدالرحيم الصبري مدير عام مستشفى خليفة على دعمهم لاستقرار العملية التعليمية في الجامعة ودعم أنشطتها التطويرية .

زر الذهاب إلى الأعلى