أخبار وتقارير

زوبيزاريتا: عودة بويول تغني عن المدافعين الجدد

يمنات
دافع أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة عن سياسة ناديه في سوق الانتقالات بعد إخفاقه في التعاقد مع قلب دفاع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية أول من أمس (الإثنين).
وكان برشلونة يرغب في ضم تياغو سيلفا لكن قائد منتخب البرازيل اختار البقاء مع باريس سان جيرمان، ليكتفي النادي الإسباني بالتعاقد مع لاعب واحد كبير هو المهاجم البرازيلي نيمار من سانتوس. وبدا واضحاً معاناة برشلونة الدفاعية وكان ذلك من أسباب الخروج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما تأكد ذلك في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 3-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع الجاري.
وقال زوبيزاريتا في مؤتمر صحافي أمس (الثلثاء) إن برشلونة كان يراقب سوق الانتقالات عن قرب وهو ما يرجح إمكان ضم مدافع في كانون الثاني (يناير) المقبل. وأضاف حارس مرمى برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق أن تعافي القائد كارلوس بويول من الإصابة يعادل ضم مدافع جديد، كما أكد وجود مفاوضات مع المدافع الشاب مارك بارترا لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.
ويتطلع برشلونة إلى إحراز لقب الدوري للمرة الخامسة في آخر ستة أعوام ويتصدر حالياً الدوري برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، كما توج بلقب كأس السوبر الإسبانية على حساب أتليتيكو مدريد الشهر الماضي. وأوقعت قرعة دور المجموعات في دوري الأبطال برشلونة في المجموعة الثامنة مع ميلانو وأياكس أمستردام وسيلتيك.

زر الذهاب إلى الأعلى