أخبار وتقارير

أسرة في زبيد بالحديدة تشكو مداهمة حملة أمنية لمنزلها و نهب مبالغ مالية و ومصوغات ذهبية و مدير الأمن يؤكد المداهمة و ينفي حصول عملية نهب

يمنات – مجاهد القب
هاجمت خمسة اطقم نهار الاثنين الماضي، احد المنازل بحي ربع العلي بمديرية زبيد محافظة الحديدة.
و قال ل”يمنات” شهود عيان: إنهم فوجئوا بإطلاق كثيف للرصاص الحي من قبل الأطقم على منزل أنور عبد الفتاح واقتحام الجنود للمنزل بصورة مفاجئة.
و أضاف الشهود: الجنود قاموا بتحطيم باب المنزل بعد اخراج النساء والاطفال الى الشارع واخذوا هشام عبدالله الشرفي و عبد العليم علي الشرفي إلى قسم الشرطة.
و قالت ل”يمنات” أم انور عبد الفتاح في اتصال هاتفي إن الجنود اثاروا الرعب بين النساء والاطفال، مؤكدة إنها فوجئت بتحطيم حقيبة حديدية و اختفاء حلي ومصوغات ذهبية تزيد قيمتها على مليون ونصف و سرقة ستة ملايين ريال وثمانون الف ريال سعودي قالت انها قيمة ارض باعتها سابقاً.
و أكد ل”يمنات” عبد الوهاب السنباني مدير امن مديرية زبيد صحة الواقعة، مشيرا إلى أن المعتقلين مطلوبين على خلفية عراك مع اشخاص آخرين حدث مساء الاثنين.
و عن اخراج سكان المنزل إلى الشارع، قال السنباني في اتصال هاتفي مع “يمنات”: هي اجراءات امنية يتم القيام بها أثناء مداهمة منازل المطلوبين.
و أنكر السنباني ان الحملة التي قادها اخذت أي متعلقات تخص اهالي المنزل وانه كان معهم ويشرف على عملية البحث عن اسلحة على حد قوله.
يذكر أن السنباني مطلوبٌ للنيابة العامة في عدداً من القضايا لها صلة بمداهمة منازل في عدداً من المديريات التي عمل بها.

زر الذهاب إلى الأعلى