العرض في الرئيسة

الطقس المتوقع خلال الساعات القادمة الاثنين/الثلاثاء

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: طقس صحو و بارد خاصة على محافظات (صنعاء – عمران – صعده – ذمار – البيضاء) تتراوح فيها درجات الحرارة الصغرى بين ( 03 إلى 08 درجات مئوية) مع تشكل الشابورة المائية علي أجزاء من منحدرات وقمم جبال محافظات (حجة – المحويت – اب – تعز). الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا بشكل عام مع إمكانية تشكل خلايا من السحب الممطرة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الغربية وبخاصة الشمالية الغربية منها. و الرياح جنوبية غربية على محافظتي المحويت و حجة، بينما تكون شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية على بقية المحافظات. تتراوح سرعتها من 02 إلى 16 عقدة.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: طقس صحو إلى غائم جزئيا بشكل عام، و الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية الشرقية، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية. تتراوح سرعتها بين 05 إلى 16عقدة, فيما تكون الأجواء غائمة جزئيا على السواحل الغربية. مع احتمال هطول أمطار خفيفة و متفرقة، و الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 18 عقدة.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة و باردة نسبيا. خاصة درجات الحرارة الصغرى تتراوح بين ( 08 – 12 درجة مئوية) درجة. و الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، تتراوح سرعتها بين 03- 15 عقدة.

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا مع فرص لهطول أمطار متفرقة مع رياح شمالية شرقية. تتراوح سرعتها بين 04 – 20 عقدة.

الطقس الاثنين 14 ديسمبر2015

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى