أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق الجيش يكشف عن عدد الأهداف السعودية التي صارت في مرمى القوة الصاروخية اليمنية ويتوعد برد مماثل

يمنات – صنعاء

كشف الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، ان 300 هدف عسكري ومنشأة حيوية سعودية، ادخلت ضمن اهداف قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية .

و نقلت وكالة “سبأ” الحكومية، التي يديرها أنصار الله، عن لقمان، إن ما ارتكبه قادة العدوان من جرائم طالت كل شبر من بلادنا، والتي لم تتوقف ابدا، دليل قاطع على استهزاءهم بدعوة الامم المتحدة الأخير لوقف اطلاق النار، واصرارهم الفاضح على الاستمرار في خرق القوانين والمواثيق الدولية المجرمة لقصف عواصم المدن والتجمعات السكنية.

و أكد أن الرد بالمثل صار مشروعا وخيارا لم نكن نود اللجوء اليه اثر الصمت الدولي وتعنت المعتدين.

و حذر العميد لقمان من سماهم “مرتزقة وعملاء قوى العدوان” من مغبة البقاء على الاراضي اليمنية ، كون ما نال من سبقهم من ضربات الجيش واللجان ليس سوى مقدمة لما هو اقوى واشد فتكا، فما يزال الكثير من السلاح الفعال من انتاج وتطوير التصنيع الحربي لم يستخدم بعد.

و اكد ان القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية المطورة قادرة على تغيير معادلة الحرب التي شنها تحالف العدوان على اليمن ظلما وعدوانا، مشيرا إلى أنه بعد اليوم لن نكون في خانة الدفاع، وصار الهجوم من اولويات خياراتنا الاستراتيجية.

و اشار الى ان مسرح العمليات العسكرية على كافة الجبهات ما يزال متاحا ويتحكم به إبطال الجيش واللجان الشعبية.

و اعتبر ما يدعيه العدو من تقدم وسيطرة ليس سوى جعجعة اعلامية، فالحرب لم تضع اوزارها بعد، فما تتكبده قوى العدوان ومرتزقتهم من خسائر على الارض في كل ثانية مؤشر واضح لمن النصر في نهاية الحرب.

زر الذهاب إلى الأعلى