أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

صحفي جنوبي يكشف عن عمليات نهب و سرقة للممتلكات العامة والمتنفسات من قبل عناصر المقاومة

يمنات – صنعاء

هاجم صحفي جنوبي، قيادات في المقاومة الجنوبية، واصفا إياهم بـ”المقاولين” و الناهبين.

و قال فتحي بن لزرق، في منشور على صفحته في الفيسبوك، إنه يشعر بالخزي والعار هذه الأيام، حينما يمر ببعض الأماكن و يرى بعض من سماهم بـ”الأوباش الحقراء” و هم يقومون بأعمال البسط على الممتلكات العامة و المتنفسات و الطرقات و كل مساحة خالية وان كانت بضعة “أمتار”.

و تابع: اشعر بالخزي و العار و الألم حينما أمر بالقرب من أحواش المتنفذين و هناجرهم و مؤسساتهم التي اكتسبوها من المال الحرام و اجد أمامها عدد من الأطقم لعناصر من سماهم بـ”المقاولة” يحرسونها مقابل الفتات من المال.

و أشار أنه يشعر بالخجل، من أنه كتب لـسنوات طويلة عن متنفذي الشمال الذين نهبوا الأراضي في عدن، و حينما باتت “عدن” بيد الجنوبيين جاء من لا يحترم التضحيات ليمارس النهب و السرقة و البسط.

و أوضح أن بعض الجنوبيين و منذ تحرير “عدن” يقدموا تجربة مشوهة فيما يخص البسط على الأراضي و المتنفسات و الممتلكات العامة، في حين يقدم الشماليون في مأرب و تعز و صنعاء باختلاف عناصر الصراع هناك تجربة محترمة فيما يخص عدم الاعتداء على الأملاك العامة.

و أشار أن الجميع يغض طرفا في الجنوب حيال مايحدث، و كأن الأمر لايعني احد، في الوقت الذي تسير فيه الأمور بخطى سريعة نحو مدن لن يكون فيها متنزه واحد – رصيف عام احد – مبنى حكومي واحد شاغر، إذا استمر الحال على ماهو عليه.

و ختم منشوره بالقول: لوجه الله تحركوا .. ليس هذا الوطن الذي نحب ونريد.

فتحي بن لزرق تشويه المقاومة

زر الذهاب إلى الأعلى