العرض في الرئيسةفضاء حر

يا انصار الله اوكلوا الامر لأهله، واتركوا مؤسسات الدولة تعمل دون تدخل

يمنات

د. طه حسين الروحاني

يا انصار الله ما حملكم في الدفاع عن وطنكم هو ما حملنا على الوقوف بجانبكم في مواجهة العدوان كل بحسب استطاعته وقدرته، ودون ذلك لا نحمل عنكم فيه من شيء، ولا نوافقكم في كثير مما تعتقدون او تقوم به لجانكم الثورية.

يا انصار الله اما وان قد وصلتم الى ما وصلتم اليه فلن نعيد الزمن او نكره لكم ذلك، الا من ابى، كونوا على قدر اكبر في تحمل المسؤولية تجاه مواطنيكم لا افراد جماعتكم ولجانكم، ولكم فيمن سبقكم شاهدا حيا، وعظة وعبرة.

يا انصار الله اعلموا انكم اصبحتم تديرون دولة بكل ابعادها ومقوماتها والتزاماتها، وعليكم الخروج من عباءة الجماعة واللجان الضيقة الى افاق الدولة الرحبة التي تتسع للجميع وتتعامل مع الجميع وتنفتح على الجميع.

يا انصار الله اوكلوا الامر لأهله، واتركوا مؤسسات الدولة تعمل دون تدخل، ارفعوا ايديكم عن صغائر الاعمال التنفيذية واسمحوا للوحدات الرقابية والمحاسبية تؤدي دورها دون حضور لجانكم الثورية والمتنفذون باسمكم.

يا انصار الله لا تأخذوا من القانون ما يتوافق معكم، وتتركون منه ما يمسكم، اجعلوا منه قوة لقبولكم، لا سيفا مسلطا على خصومكم، لا تحتكروا جميع السلطات في ايدي لجانكم الثورية، ولا تخضعوا القوانين لأهوائهم ومصالحهم.

يا انصار الله لا تجعلوا من انفسكم عرضة لتحمل جرائم العدوان وذرائعه في بعض المحافظات وابحثوا عن بدائل ترضي جميع الاطراف، تحقنون بها الدماء، وتوحدون بها الجبهة الداخلية، وتضمنون عدم حدوث ما تخشون منه.

يا انصار الله انشروا العدل والسلام، واجنحوا له في كل ارجاء الوطن وكابدوا انفسكم في انكار الذات وتغليب المصلحة العامة واسعوا جاهدين في تحقيق الامن والتنمية والحفاظ على كرامة الانسان وحرياته.

يا انصار الله بالجيش ولجانكم الشعبية تسطرون شرف البطولة في الدفاع عن الوطن والمواطن، وبلجانكم الثورية وحربهم على الوطن والمواطن تحت غطاء تصحيح الوضع ومحاربة الفساد تخسرون كل شيء.

يا انصار الله قليل من اللجان والسلطة وكثير من المؤسسات والدولة، قليل من المجهود والفساد وكثير من الخدمات والاقتصاد، قليل من الجماعة والولاءات وكثير من الشعب والكفاءات، تكسبون الجولة بأدواتها الناعمة.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى