العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة الأحد 13 مارس 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء غائمة جزئيا حيث تتكون السحب الكثيفة المنخفضة المصحوبة بأمطار رعدية في فترة المساء.

في الصباح الباكر تتلاشى السحب تدريجيا و الرطوبة النسبية متوسطة الى مرتفعة على المرتفعات الشمالية، و عالية على المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على قمم المرتفعات مع تدني ملحوظ في مدى الرؤية الأفقية.

الرياح هادئة الى خفيفة السرعة و متغيرة الاتجاهات، تنشط سرعة الرياح عند هطول الأمطار.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا حيث تتكون تدريجيا السحب المنخفضة الكثيفة المصحوبة بأمطار رعدية متفرقة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الجنوبية و الجنوبية الغربية و الشمالية في فترتي الظهيرة والمساء.

الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، و جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتحول أحيانا الى شمالية غربية و شمالية شرقية على بقية المحافظات، تتراوح سرعتها من 05 الى 18 عقدة، و تنشط سرعتها عند هطول المطار الرعدية.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء غائمة جزئيا حيث تتكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر، و الرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا على السواحل الغربية، و هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة، و تتدنى الرؤية الأفقية تبعاً لذلك، و سرعة الرياح من 05 الى 15 عقدة.

أجواء غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية و الشرقية، و الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 06 الى 16 عقدة، تنشط احيانا، لتصل سرعتها الى 20 عقدة على السواحل الشرقية و الجنوبية.

المناطق الصحراوية

اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة على أجزاء من الصحاري، و الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

اثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا، و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 06 الى 16 عقدة.

محافظة سقطرى

أجواء غائمة جزئيا، و الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية 10-25عقدة.

الطقس الاحد 13 مارس2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى