أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

اشتراكي المظفر بتعز يدين اختطاف القيادي الاشتراكي أيوب الصالحي “بيان”

يمنات – صنعاء

ادانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة (31) بمديرية المظفر ـ تعز ـ اختطاف القيادي الاشتراكي أيوب شاهر الصالحي عضو سكرتارية الدائرة رئيس قطاع التربويين الاشتراكين بالمحافظة وأحد القيادات الاشتراكية .

واوضحت المنظمة في بيان صادر عنها، ان الصالحي اختطف من الشارع المتفرع من شارع جمال حارة جامع القرشي قبيل مغرب يوم الاحد 12/6/2016م، هو والباص الذي يملكه.

وأضاف البيان أن عملية الاعتداءات والاختطافات الذي يتعرض له المواطنين المسالمين داخل مدينة تعز مؤشر خطير يهدد الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي داخل المدينة.

واعتبر البيان اختطاف الصالحي إستهداف واضح للمشروع السياسي والانساني للحزب الاشتراكي اليمني الرافض للحرب والقتل والدمار، والداعي دوماُ إلى السلم الاهلي وبناء الدولة المدنية الديمقراطية التي ستحقق الأمن والاستقرار والعدالة والتنمية وستفرض النظام والقانون.

واضاف البيان “ايماناً منا بحتمية المصير الجمعي لهذا الوطن نشدد على ضرورة إيقاف هذه الحرب المدمرة وأن تضطلع الدولة بمسؤوليتها تجاه الناس وأن تمثل انعكاسا واضح وفعلي لقضاياهم بما يساهم في خلق واقع جديد تعود فيه الشراكة لكل ابناء الوطن على قدم المساواة”.

نص البيان

تدين سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة (31) بمديرية المظفر ـ تعز ـ اختطاف القيادي الاشتراكي أيوب شاهر الصالحي عضو سكرتارية الدائرة (31) بمديرية المظفر ـ رئيس قطاع التربويين الاشتراكين بالمحافظة وأحد القيادات الاشتراكية في المحافظة.

وكان الصالحي قد اختطف من الشارع المتفرع من شارع جمال حارة جامع القرشي قبيل مغرب يوم الاحد 12/6/2016م هو والباص الذي يملكه .

اننا في سكرتارية الحزب بمديرية المظفر الدائرة (31) نعتبر عملية الاعتداءات والاختطافات الذي يتعرض له المواطنيين المسالمين داخل مدينة تعز يعد مؤشر خطير يهدد الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي داخل المدينة .

كما نعلم بان القوى التي تمارس هذة الاعمال الفوضوية تريد نشر الرعب والخوف لدى المواطنيين المسالمين وإقلاق االسكينة ونشر الفوضى .

كما نعتبر اختطاف رفيقنا ايوب الصالحي يعد إستهداف وأضح للمشروع السياسي والانساني لحزبنا الاشتراكي .الرافض للحرب والقتل والدمار .

والداعي دوماُ إلى السلم الاهلي وبناء الدولة المدنية الديمقراطية التي ستحقق الأمن والاستقرار والعدالة والتنمية وستفرض النظام والقانون .

اننا في سكرتارية الحزب الدائرة (31) نحمل اللجنة الأمنية المخولة بحفظ الامن في المدينة والمكونات المسلحة التي أصبحت تمتلك السجون والمعتقلات دون اي رقابة من أي جهة قانونية نحملها سلامة حياة رفيقنا أيوب شاهر الصالحي .مالم يتم الافراج عنه فوراً سنتظر الى تصعيد الموقف .

وايمان منا بحتمية المصير الجمعي لهذا الوطن نشدد على ضرورة إيقاف هذة الحرب المدمرة وأن تضطلع الدولة بمسؤليتها تجاه الناس وأن تمثل انعكاسا واضح وفعلي لقضاياهم بما يساهم في خلق واقع جديد تعود فيه الشراكة لكل ابناء الوطن على قدم المساواة .

بيان صادر عن سكرتارية الحزب الاشتراكي بمديرية المظفر الدائرة (31) / تعز

زر الذهاب إلى الأعلى