العرض في الرئيسةفضاء حر

لعل اصرارهم على “الخفنق” يكون سببا لانتصار اليمن !

يمنات

محمد المقالح

لم تفشل مفاوضات الكويت لانهم لم يتفقوا على شيء بل لانهم كانوا يعملون معا على تغطية اكبر جريمة في العصر وهو العدوان البربري السعودي الظالم على اليمن والذي ذهب ضحيته اكثر من 41الف شهيد ومثلهم من المعاقين والجرحى وملايين من المشردين والمفقرين عبر الحديث عن مشكلة يمنية يمنية بعيدا عن العدوان البربربي السعودي !

في الكويت قدم وفد صنعاء كل ما طلب منه من تنازلات مجحفة حسب تعبير السيد عبد الملك الحوثي وهي كذلك فعلا بل كارثية ان شئت .

ولكنهم اي الاعداء رفضوا ان يقبلوا طلبا تافها لوفد صنعاء وهو تشكيل حكومة تشاركية تجمع الخونة والمدافعين عن الوطن وهذا ما رفضه الخونة لا الوطنيون ولذلك تاجلت المفاوضات !

يعني الاعداء اخذوا مننا الاعتراف بالمبادرة وبالقرار 2216 وباللجنة العسكرية وبالجدل حول شرعية هادي وبالحوار مع الخونة قبل وقف القصف والحصار على الشعب كما اخذوا مننا تهدئة حدود العدو مع استمرار تسخينهم لكل جبهات الوطن

و و و مقابل شيء واحد فقط -واحد فقط- وهو ان يقبلوا بشراكة انصار الله والمؤتمر في اي حكومة يشكلها العدوان وحلفائه !

طبعا العدو السعودي وحلفائه ومرتزقته و”اصدقائنا” من سفراء الدول العظمى والامم المتحدة والخليجيين يطالبون جميعا بانهاء الانقلاب اولا اي انسحاب انصار الله من المدن وتسليم السلاح الثقيل ومن ثم النقاش حول قبولهم من عدمه في سلطة النفوذ السعودي في اليمن اي تجريدهم من كل شيء لكي يسهل الانقضاض عليهم وعلى شعبهم بدون اي مقاومة وهذا ما لا يمكن بل مستحيل وهذا ما يعني الاستسلام الكامل كما جاء في خطاب السيد الاخير !

………….. الحمد الله ان اصحابنا – وفد صنعاء – اصروا على “الخفنق” هذه المرة اي اصروا على الحكومة وقالوا والله ما الخنفق ما نفلته لو يقرح راسنا ههههههه.

ولهذا فشلت المفاوضات او بالاصح تاجلت وحسنا فشلت او تاجلت اما لماذا حسنا فلكي يفشل المخطط الذي يبيته العدو خلال الايام الجارية والقادمة فهو يبيت شن جولة من تصعيد واسع للقصف والزحف في كل الجبهات الاستراتيجية في الداخل عله يسهم في تلين موقف اصحابنا اكثر ويفلتوا الخفنق او هذا ما يستهدفه مخططهم الاخير وهو الاخير فعلا للسعودية المنهكة ولكن المكابرة .

ولكنني اعدكم ان تصعيدهم في الحرب سيكون على رأسهم ويكسر عنجهيتهم وغرورهم ولصالح اليمن وشعبه العظيم وسيجدون انفسهم امام اساطير من البطولات والتضحيات في الحدود وفي كل الجبهات وسيقبلون على خلفية تلك الانتصارات الموعودة من الله ومن هذا الشعب العظيم بوقف حربهم نهائيا وكل مفردات مشاريعهم التامرية على اليمن من تمزيق ودعشنة وتطيف واقلمة .

نعم هم يخططون لجولة من التسخين في جميع الحبهات ولكنها لن تستمر طويلا وربما بعد شهر او شهرين بالكثير سيتوقف العدوان السعودي الغاشم ولكن بعد ان تكون قد انتصرت اليمن وفرضنا شروطنا نحن لا شروط العدو في المفاوضات القادمة او هكذا يفترض تثمير كل بطولاتنا وتضحياتنا الاسطورية نصرا عزيزا ومؤزرا وما ذلك على الله بعزيز والمهم هو الوعي بطيعة المعركة وبمشاريع العدو وبما ذا نريد نحن او بالاصح ماذاتريد اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى