العرض في الرئيسةفضاء حر

قطع الرأس ولا قطع المعاش؟!

يمنات

محمد محمد المقالح

لم اسمع لأي مسؤول سياسي او قائد عسكري يهدد العدو السعودي وحلفائه بخطورة عبثهم الاجرامي بمعيشة الناس وقوتهم واقتصاد بلادهم

ولم اسمع احد هؤلاء ولا وسائل اعلامنا الرسمية من يقول للعدو بان استمراركم في مؤامرة انهيار الريال اليمني عبر سحب العملة اليمنية والضخ بالسلع السعودية الكمالية والتالفة عبر التهريب الى الاسواق اليمنية مقابل استمرار منع السلع والمنتجات اليمنية من التصدير الى الخارج بما فيها الفواكه والخضروات والنفط والاحياء البحرية وغيرها عمل خطير ولن نسكت عليه وسيتحملون نتائجه الكارثية انتم قبل ان نتضرر نحن..

ما نسمعه هو ان العدو نفسه يهدد بمزيد من الجرائم والفضاعات ضد البنك المركزي وضد مرتبات الموظفين والجيش ونسمع ايضا وَيَا للكارثة من مراكز الاختراق داخل صفوفنا ان علينا ان نهادن ونقبل قتل شعبنا وكسر ناموسنا وكرامتنا لكي لا ينهار الاقتصاد ويحملنا الشعب مسئولية قطع مرتباتهم او عدم قدرتنا على دفعها (يا سلام سلم)..

هذا يعني ان كل الجبناء والخونة يبررون الموافقة على الاستسلام والدخول في بيت الطاعة مثل بقية من سبقنا من الخونة والعملاء حتى لا ينهار الاقتصاد ونتحمل نتائجه من قبل الشعب وكأننا نحن لا السعودية من يمارس كل هذا الاجرام ضد شعبنا.

نعم اللصوص والجواسيس مشاركين في المؤامرة ضد معيشة الناس وانهيار اقتصادهم لأنهم ينهبون خزينة الدولة على حساب الفقراء والمحاصرين من ناحية ولأنهم يستلمون ثمنا لإرجافهم وترويجهم للخيانة أموال طائلة من السعودية من ناحية اخرى.

لا ايها المرجفون شعبنا لن يقف ضد من يدافع عن وطنه ومع من يتامر على قوته ومرتبه شعبنا سيقاتل ويدفع روحه وكل أولاده المقاتلين الى الجبهات ضد العدو الذي دمر وقتل وحاصر وزاد من معاناة الناس حد المقارنة بين موت وموت وان الموت بكرامة أفضل مليون مرة من الموت جوعا او تذللا او خيانة!

قولوا للعدو السعودي وقولوا لشعبكم ولكل العالم ايها القادة والمسؤلين وَيَا وسائل الأعلم والتعبئة ان السعودية تتآمر على اقتصاد ومعيشة شعبنا وقدموا الأرقام والبيانات وعبئوا شعبكم على العدو وهددوا العدو جادين غير هازلين ” ان قطع الرأس ولا قطع المعاش”

شعبنا لن يخاف ومستعد ان يبقى بدون مرتب ويأكل التراب اذا كان الثمن هو الكرامة واذا كان المطلوب هو الاستسلام

ايها المرجفون اخسئوا و يا أيها اليمانيون..

ثقوا بان التعبئة للحرب الدفاعية المشروعة تحت عنوان “قطع الرأس ولا قطع المعاش” ساحق وماحق للعدو وسيتوجه بموجبه-ج الالاف ومئات الالاف الى جبهات الحدود ليس فقط للقتال ضد من يجوعون أطفاله ويتآمرون على مدر رزقهم وحسب بل لكي يأتي بنفسه بمرتبات اطفاله المنهوبة في المدن والبنوك السعودية نفسها..

ولكن هذا بعد ان يتأكد الشعب ان سلطة الدولة وسلطة الامر الواقع ضد اللصوص والمرجفين وقامت بما عليها في محاربة الفساد وعدم اهدار الموارد وتحسين الموارد ومعاقبة اللصوص والمحتكرين ومنعت التهريب وإيقاف استيراد السلع الكمالية والغير ضرورية..

التخويف باسم انهيار الاقتصاد يروجه اللصوص ومراكز الاختراق السعودي وهو يستبطن تحميل كل ما يحصل وسيحصل من ضعف وتراجع الريال على عاتق انصار الله والابطال في الجبهات وكأنه يقول انتم من تسبب بكل هذا الخراب وكل هذه المعاناة لشعبكم وليس السعودية وليس من يتامر على اقتصادنا وقوت شعبنا وهذا النوع من الخطاب خياني صريح لأنه يبرئ من يحاصر اليمن ومن يضرب ويدمر المصانع والمزارع والأسواق ومن يقصف مخازن الغذاء والدواء في اليمن ويمنع وصولها الى اليمن واذا وصلت فسعودية وعبر التهريب ومجرد سلع كمالية وتألف وهدفها فقط منع دخول اي موارد محدودة الى خزينة الدولة.

يجب اقالة كل من يثبت ادانته في وسائل الاعلام والمواقع السياسية والاقتصادية الذين يروّجون لمفاهيم تبرر الخيانة وتصوغ الاستسلام وتحت عناوين تبدو حريصة على مرتبات الناس بينما هي وسادتها من ينهب مرتبات الناس ويحاصرهم.

قطع الرأس ولا قطع المعاش يجب ان يكون عنوان الخطاب القادم في ظل تصعيد العدو الأخير في كل المجالات العسكرية والأمنية والاقتصادية وفي الوقت الذي يخطط لاقتحام محيط صنعاء يمارس مؤامرة مكشوفة لتحريض الناس عبر جواسيسه داخلنا وليس في جبهة العدو التي لا يصدقهم احد.

زر الذهاب إلى الأعلى