أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

على خلفية نشره مبالغ مالية تسلمتها قيادات المقاومة .. اصلاح تعز يهاجم قيادي سلفي في المقاومة ويعلن تأجيل الحساب معه إلى بعد الحرب

يمنات – صنعاء

شن تجمع الإصلاح فرع محافظة تعز، هجوما على القيادي السلفي في مقاومة تعز و المسئول المالي لمجلس تنسيق المقاومة في المحافظة، عادل عبده فارع “أبو العباس”.

و جاء الهجوم على خلفية مقابلة لـ”أبو العباس” مع موقع “المدينة الآن” كشف فيها عن المبالغ الت يسلمها لقيادات المقاومة في المحافظة بالريال السعودي.

و اعتبر فرع الإصلاح بتعز، في بيان صدر عنه، أن ما نشرته بعض المواقع في مقابلة منسوبة لـ”(ابو العباس) مجانب للصواب في مجمله.

و اتهم البيان أبو العباس بتعمد السلوك في سبيل الاتهام و التحريض بأسلوب غير لائق و غير مبرر؛ و جعل الحقيقة غائبة في تفاصيل تم تجاهلها لأغراض ليست بريئة و تغلب عليها روح المكايدة و الرغبة في الارباك و التشويش.

و أشار البيان إلى أن (الإصلاح) سيؤجل محاسبة “أبو العباس” على اتهاماته إلى ما بعد الحرب. مشيرا إلى أنه سيجد الوقت الكافي بعد النصر، لسرد الحساب و جرد المواقف أمام الشعب.

و تابع: شعبنا بتجاربه الطويلة التي عاشها، صار أكثر وعيا من أن يتم تزييف وعيه بكلام مرسل أو إعادة وقائع مبهمة للاصطياد في المياه العكرة، أو نجعل من طاغية مصدر إلهام، و لا ندري في الحقيقة كيف تستقيم عقيدة اعتبار من يذبح شعبنا و من في وجهه نهضت المقاومة مصدر الهام، في اشارة لما ورد على لسان أبو العباس أن الرئيس السابق “صالح” هو ملهمه من بين الرؤساء العرب.

للمزيد

القيادي السلفي والمسئول المالي لمقاومة تعز أبو العباس يكشف بالأرقام عن المبالغ التي تسلمها قادة مقاومة تعز من السعودية

السلفي ابو العباس يرفض الاعتراف بثورة فبرائر والديمقراطية ويؤكد أن “عفاش” ملهمه ويكشف مساعي لقادة في المقاومة لابتزاز بيت هائل ويتهم مجلس المقاومة بالفساد

زر الذهاب إلى الأعلى