غير مصنف

تعديل نظــرية دوران الأرض .. باحث يمني يتوصل إلى حقائق علمية و يورد 30 برهان على دوران الشمس حول الأرض يوميا

خلال عشرة أعوام من البحث توصل الأستاذ محمد عبد الكريم عبد القادر الاغبري إلى حقائق و براهين تثبت أن حدوث الليل و النهار ناتج من دوران الشمس يوميا.

و قال الأغبري ان النظرية السابقة عمرها 700 عام كانت  قبل علم الطيران, تخالف العقل والقوانين, لها دليل واحد فقط، و حينما قامت الكنيسة بحرق العالم جاليلو..

و تسأل الباحث عن الصور التي تم التقاطها للأرض من القمر..؟ فأجاب: القوانين تتغير بالقوانين, صور الأرض من القمر سوف تتغير لأنها انتقلت من وسط  لأخر يختلف بالكثافة طبقا لقانون الضوء,  و لا نستطيع اخذ صورة لخزان ماء  زجاجي  دائري الشكل في ألمانيا او السويد  من مسافة عشرة ألف كم, فما بال الصور التي أخذت من ملاين كيلومترات و ثلثي الأرض ماء..

و واضح الأستاذ محمد: نشر النظرية في أول مارس 2007م  بعشرة  أدلة ثم توسع إلى محاضرات في الجامعات والمعاهد والمدارس  في البداية  يتم المناقشة, كيف تدور الأرض  حول نفسها وفي نفس الوقت حول الشمس وبدون توقف  تدور من سابع المستحيلات..؟؟ كيف والمطارات ثابتة ولا يلاحقون الطيارين  المطارات  ولا يؤخذ بالحسبان؟؟ يضحكون عن تناقض النظرية..؟ ثم يشاهدون التغيرات في الظل   والشمعة أمامهم. هنا يرتفع  التأييد , مزقوا كتب الجغرافيا ويطالبوا بتغير المناهج (الصحف  تحكي  الحدث)

ولخص الاغبري: من يشاهد ويتمعن في الرسومات الموضحة لقانون الدوران والظل يكتشف  بنفسه من يدور..؟

وحول  برهان عدم  دوران  الأرض؟؟ قال الأدلة كثيرة اهمها: 1 – إذا كانت الأرض تدور سينحرف قطبي الأرض (2) والمسافات بين المطارات تتغير (3) سيواجهه الطيران صعوبة بتحديد المسار خاصة بالليل (4) المسافر سينتظر في  الهواء في طائرة هيلوكبتر ثم يقفز لأية دولة بدلا عن السفر و بدون جواز .. هذه لغة العقل والمنطق..؟؟ (6) سنحرك الداشات (7) لن يحث ستة أشهر ليل في سيبريا (8)  إذا كنا في حفرة سنحس في أيدينا حركتها (12) ثقب الأوزون سيتحرك, (13)  المركبة الفضائية تعود بعد سنوات لنفس المحطة التي انطلقت منها (15) ظل الأشياء على سطح الأرض سيبقى ثابت..

(15) برهان بان الشمس تدور يوميا:

1- حدوث الليل والنهار (2) اختلاف الفترة الزمنية مابين دولة وأخرى 03) (4) اختلاف حرارة كل كوكب حسب موقعة من الشمس  وشكله, (5)التغيرات الستة في الظل  أمام( 06) خلف (8) قصير طويل ( 8)عمودي (9) التغيرات في ضوء  الشمس الصباح احمر  خفيف   (11) الظهر ابيض  وعند الغروب حمراء , اللون الأحمر , حيث  زاوية الخروج قوية للون الأحمر و لا نشاهد الألوان الطيف, (14) زهرة عباد الشمس تتحرك معها

 ثمان ايات  اكتفي بما ذكره الله

(لا الشمس ينبغي لها آن تدرك القمر) القمر أسرع من الشمس (10)  (رب المشرقين ورب المغربين)0لكل من نصف الكرة شرق وغرب وكذا النصف الأخر, الخ, 

و سؤال الباحث هل الأرض ثابتة لا تتحرك..؟ قال اعتقد أن لها دورة بالعام, إما الشمس لها 36م مدارا, بدليل شروق الشمس كل يوم من نافذة بقصر الملكة أروى وقصر غمدان, وقال الكواكب بعضها تدور حول الأرض والأخرى لها مدارات

و ناشد الباحث كل الجامعات. و قال من حق كل جامعة أن تكتب آية تعليق حول النظرية؟؟ و من حق كل طالب ان يدرس النظرية القريبة للعقل والمنطق وهذا من واجب المؤسسات التعليمية تعديل المناهج وتعديل النظرية لن يغير بالكون شيء  بل ستفتح أفاق جديدة لكل  للبشرية والتعديل يحتاج شجاعة أدبية وليس  قرار من مجلس الأمن.

الكسوف والخسوف:نفس الأسباب السابقة وقوع القمر بين الأرض اكتشفاتي,,

الفصول الأربعة:- وعد الباحث قائلا قريبا سأشرح للعالم بالصوت والصورة   واثبت, التفاعلات ببعض الكواكب التي تؤثر  في المناخ, ونشاط البراكين الجزر البركانية التي تدفع بالبراكين لها تأثير مباشر بتغير المناخ, وتؤثر بحركة الطيران وغيره، وهذا ما يحدث في ارض الواقع, وسوف أوضح كيف  يحدث ستة أشهر ليل وستة نهار في سيبريا, رغم دوران الشمس, مع شرح قصر غمدان سداسي الشكل.

وسئل الباحث هل ناسا ستكون  الحكم في النظرية: قال لا  بل  الحكم : 60% للعقل والمنطق و20% لعلماء الفيزيقا والطيران و 20%  لعلماء الجغرافيا والفلكين,,

وسئل الباحث ماذا عن الطيار السوري الذي قال الأرض ثابتة؟؟ قال إنني أحية  لشجاعته العلمية عندما سمعته عام 2010م زاد  من عزيمتي وتحية  للرئيس الأمريكي او باما الذي قلص ميزانية ناسا ووضع تامين صحي للشعب الأمريكي   وتحية لكل العقول المتفتحة ورئيس جامعة تعز د الصوفي  ود احمد  سالم الجندي والدكتور محمد حسن ألبياتي وتحية للفاضل عبد الجبار هائل سعيد الذي عزز بخطاب لقيام مؤتمر حول الموضوع بمكتبة السعيد قبل الحرب, متمنيا أن تفتح النظرية أبواب جديدة في الأبحاث المختلفة يستفيد منها كل البشرية في المجالات المختلفة إنشاء الله.

الجديد بالذكر ان الباحث حصل  على  تأييد شعبي  بالنظرية وتأييد جامعتان  و له مجموعة من الاكتشافات كان أخرها تعديل برسم الدورة الدموية (إضافة الرأس) والعلاقة بين شدة الأمطار ونشاط البراكين.

زر الذهاب إلى الأعلى