أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تجمع الاصلاح يعلق على بيان تداوله ناشطوه على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الانفصال

يمنات – صنعاء

نفى مصدر في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح علاقة الحزب ببيان تم تداوله في وسائل اعلام، هاجم فيه المجلس الانتقالي الجنوبي.

و أكد المصدر أن أسلوب التلفيق و اختلاق بيانات بلغة وصفها بـ”الركيكة و هابطة” هو ما دأبت عليه مطابخ عفاش و حليفه الحوثي، في محاولة فاشلة لجر الاصلاح الى معارك جانبية و إلهائه عن معركة اليمنيين الرئيسيّة المتمثّلة في إنهاء الانقلاب و استعادة الدولة.

و أشار الى ان الرد على البيان المكذوب يأتي في سياق التوضيح للرأي العام و الحفاظ عليه من حملات التشويش و التدليس.

و بين المصدر أن بيانات و مواقف الإصلاح التي تصدر عن مؤسسات الحزب الرسمية يتم نشرها في مواقع الحزب (الصحوة نت، الإصلاح نت).

و دعا المصدر الصحفيين و الاعلاميين إلى زيارة المواقع المعبرة عن الاصلاح و صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، و العودة إليها باستمرار للتأكد من مواقف الحزب و الإطلاع عليها إزاء كافة القضايا و المستجدات.

و في السياق ذاته دان المصدر الحملات التي تسعى للنيل من الاصلاح و مواقفه الثابتة وا لمبدئية ازاء القضايا الوطنية.

و أشار إلى أن هذه الحملات تستهدف إضعاف الشرعية بمكوناتها المختلفة الأمر الذي يحتم عليها القيام بواجبها في ادانة هذه الحملات و يجعل من التغاضي أو الصمت في مثل هذه المواقف إخلال منها بواجبها الذي ينبغي عليها القيام به.

و جدد المصدر التأكيد على احتفاظ الاصلاح بحقه القانوني في محاكمة المتورطين في هذه الافتراءات و الحملات الإعلامية التي تتجاوز الأطر القانونية.

و كان ناشطون اصلاحيون تداولوا البيان على نطاق واس، خاصة في الواتس آب و الفيسبوك.

للمزيد

تجمع الاصلاح يصعد ضد “الانتقالي” الجنوبي ويحمل “هادي” و”التحالف” مسئولية تحركات الانفصاليين ويعلن استعداده التضحية بمليون شهيد ويدعو لمعركة الدفاع عن الوحدة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى