أخبار وتقاريرأسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“وثيقة” .. شركة النفط تعمم خدمة الريال الالكتروني على محطات المحروقات التابعة للشركة في محافظتين

يمنات – صنعاء – خاص

طالبت شركة النفط بصنعاء، بنك التسليف التعاوني و الزراعي “كاك بنك” بتفعيل خدمة الريال الالكتروني “موبايل موني” في محطات المحروقات التابعة للشركة في أمانة العاصمة و محافظة صنعاء.

و في مذكرة وجهتها الشركة إلى البنك، أكدت أنه تم تقديم الخدمة لموظفي الشركة في الادارة العامة و أمانة العاصمة.

و أوضحت المذكرة أن تفعيل الخدمة في المحطات التابعة للشركة سيساهم في الحد من مخاطر نقل النقدية إلى البنك، و تخفيض تكاليف توريدها و توفير تكاليف العد و الفرز.

و أكدت الشركة على فتح حسابات في البنك لكل محطة على أن يتم الترحيل نهاية كل يوم إلى حساب الدائرة، و اصدار اشعار اضافة للمبلغ عن كل محطة.

و أشارت المذكرة أن تعميم هذه الخدمة على محطات الشركة سيساهم في تقديم الخدمة لعملاء الشركة. و هو ما يعني الزام عملاء تلك المحطات بالتعامل بخدمة “موبايل موني”.

يذكر أن تطبيق الشركة لخدمة الريال الالكتروني أثار ضجة كبيرة في أوساط موظفي الشركة، و اعترضت عليه اللجان النقابية، ما تسبب في اعتقال قيادات اللجان النقابية من قبل الأمن القومي لأكثر من “10” أيام، و لا يزال النقابي حسان الشرماني معتقلا في الأمن لرفضه التوقيع على تعهد في هذا الجانب.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى