أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

خبير في الفيزياء الفلكية: نشاط لخلايا مطرية على بعض المناطق وشبه استقرار في درجات الحرارة

يمنات – صنعاء

قال الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية، عدنان الشوافي، ان التوقعات من اليوم الأحد 17 نوفمبر/تشرين ثان 2019 و لأسبوع قادم، تشير إلى شبه استقرار لدرجات الحرارة الصغرى لتكون مقاربة لنفس المستويات للأيام السابقة.

و بالنسبة للأمطار، توقع الشوافي تحسن ملحوظ و توسع في هطول الأمطار الرعدية المتفرقة الخفيفة على أجزاء من المناطق الساحلية الشرقية و الجنوبية و الغربية و ارخبيل سقطرى و المناطق الجبلية.

و بين الشوافي انه من مساء الأربعاء القادم سترتفع فرص هطول الامطار الخفيفة على نفس المناطق الآنفة الذكر، مع توسع الهطول على أجزاء بسيطة من مناطق الاحواض الجبلية.

و تابع: من مساء الاربعاء القادم و حتى السبت 23 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، يتوقع نشاط خلايا متفرقة لأمطار رعدية متوسطة الغزارة على بعض المناطق في المرتفعات الغربية و المناطق الساحلية و ارخبيل سقطرى.

و نصح العاملين ليلا في الأماكن المكشوفة و في الصباح الباكر إلى الاحتماء من الأجواء الباردة. منوها إلى وجود مخاطر للأمطار الرعدية و السيول. داعيا لمتابعة المستجدات و نشرات الطقس.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى