أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

اصابة قائد لواء في تعز ونقله إلى المستشفى وأنباء غير مؤكدة عن وفاته

يمنات – صنعاء – خاص

أصيب قائد عسكري في محافظة تعز في حادث غامض، اليوم الاثنين 2 ديسمبر/كانون أول 2019.

و أصيب العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع المتمركز في الريف الجنوبي لمحافظة تعز، في حادث غامض.

و تقول مصادر صحفية ان الحمادي تعرض لطلق ناري في رأسه، نقل على اثره إلى مستشفى خليفة بمدينة التربة، جنوب محافظة تعز.

و أكد حساب يحمل اسم “المركز الاعلامي للجيش الوطني – جبهة الصلو” على الفيسبوك، نقلا عن الاعلامي في الجبهة محمد رشاد الخطيب، أن الحالة الصحية للعميد الحمادي حرجة، و سيتم نقله إلى عدن. نافيا ما تردد من أنباء عن وفاة الحمادي. مؤكدا أن معلوماته منقولة عن قائد الحراسة الجسدية للحمادي.

إلى ذلك نشر حساب اللواء 35 مدرع على الفيسبوك، منشور عن اصابة الحمادي. طالبا الدعاء للحمادي الذي يتلقى العلاج في المستشفى.

و تضاربت المعلومات حول سبب اصابة الحمادي، حيث تقول مصادر أنه أصيب جراء خلاف مع شخص تطور إلى اقدمه على اطلاق النار عليه. فيما تقول مصادر أخرى أن الحمادي تعرض لمحاولة اغتيال.

و ينتشر اللواء 35 مدرع في ريف مديريات الحجرية جنوب محافظة تعز، التي تديرها حكومة هادي، و يتولى المواجهات العسكرية في جبهات الصلو و المسراخ و المقاطرة و عزلة الأحكوم.

و تداولت أنباء عن وفاة الحمادي في مستشفى التربة، غير أن هذه الأنباء لم تؤكدها مصادر مستقلة، و التي أكدت أن حالته الصحية حرجة، جراء اختراق طلقة نارية جمجمة الرأس. مؤكدة أن الحادث وقع في مديرية المواسط المجاورة لمدينة التربة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى