أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعرض للتعذيب بسبب “محسن” الذي أصبح نائبا للرئيس .. القاضي الزبيدي طريح الفراش بسبب تخلي “الشرعية” عنه

يمنات – صنعاء

ناشد القاضي عبده عبد الله الزبيدي قيادة “الشرعية” التوجيه بعلاجه بعد أن أصبح لا يستطيع الحركة إلا على كرسي متحرك.

و وجه القاضي الزبيدي مناشدته لنائب الرئيس علي محسن الأحمر على وجه الخصوص، كونه تعرض للاختطاف و التعذيب بسبب عمله كوكيل لنيابة المنطقة العسكرية الشمالية الغربية سابقا التي كان يقودها علي محسن.

يقول القاضي الزبيدي: “خطفت و سجنت و عذبت بدون أي ذنب أقترفته، و ذنبي أنني كنت وكيل نيابة المنطقه العسكرية الشمالية الغربية التي كان يقودها علي محسن الأحمر”.

و أضاف: كانوا يعايورني و ينادوني في السجن ياقاضي علي محسن.

اليوم أصبح القاضي الزبيدي لا يبارح منزله و لا يستطيع حتى أداء الصلاة إلا على كرسي، بسبب الالام الشديدة التي يعاني منها جراء التعذيب الذي تعرض له.

القاضي الزبيدي بات اليوم يلجأ لما يعرف بالطب العربي لتخفيف آلامه بعد أصبح عاجزا عن توفير قيمة العلاج و السفر إلى الخارج، بعد أن تخلى عنه “علي محسن” الذي أصبح نائبا للرئيس و الذي أختطف و عذب بسببه.

قضاة و حقوقيون يضمون صوتهم إلى صوت القاضي الزبيدي مطالبين قيادة “الشرعية” و على وجه الخصوص نائب الرئيس علي محسن بالتوجيه بتسفير القاضي الزبيدي و علاجه في مركز متخصص في الخارج.

و يشير تقرير طبي صادر من مستشفى النصر بالضالع إلى ان القاضي الزبيدي يعاني من ألم مزمن أسفل الظهر بسبب انزلاقات غضروفية في الفقرتين القطنيتين الثالثة و الرابعة. مؤكدا أنه بحاجة للعلاج في مركز متخصص في الخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى