أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

شركة الناصر تعلن عن استئناف خدماتها المالية بعد توقف اضطراري دام قرابة أسبوع

يمنات – صنعاء

أعلنت شركة الناصر للحوالات المالية، الأحد ٢٣ أغسطس/آب ٢٠٢٠،  عن استئناف خدماتها المالية و المصرفية في جميع فروعها و نقاط خدمتها المنتشرة في كل أنحاء اليمن بعد توقف اضطراري دام قرابة أسبوع.

و عبرت الشركة عن أسفها الشديد لجميع عملائها في الداخل و الخارج لتوقف خدماتها لأسباب خارجة عن الإرادة. مؤكدة في الوقت ذاته عزمها تقديم أفضل الحلول المالية و المصرفية التي ستعلن عنها خلال الأيام القريبة القادمة.

من جانبها أكدت الشركة لجميع عملائها أنه صار بإمكانهم إرسال الحوالات من و إلى اليمن من كل أنحاء العالم في لحظات و استلامها من أي مكان عبر أكثر من 1277 نقطة خدمة ناصر اكسبرس المنتشرة على خارطة الجغرافيا اليمنية.

بدورها توجهت الشركة بجزيل الشكر و الامتنان لكل من سأل و أطمأن على خدمات الشركة خلال فترة الإيقاف.

و أشادت الشركة بكافة الجهود المبذولة من قبل وكلائها لتمكين عملها و تقديم خدماتها المالية و المصرفية بصورة منافسة لشبكات التحويل المحلية.

و شددت الشركة على أهمية تفعيل دور الشراكة بين شركات الصرافة و البنك المركزي اليمني و معه البنوك التجارية لأداء دور فاعل يسهم في الحفاظ على استقرار العملة و منع تدهور سعر الصرف. مؤكدةً التزامها بكافة التعليمات و الضوابط التي تصدر عن البنك المركزي اليمني المنظمة لأعمال الصرافة في البلاد.

من ناحية أخرى يرى خبراء الاقتصاد أن توقف شبكات تحويل الأموال سيفاقم من الصعوبات و الأزمات الاقتصادية التي تتعرض لها اليمن، و سينعكس بشكل سلبي على عجلة الاقتصاد و استقرار القطاع المصرفي في اليمن.

الجدير بالذكر أن شركة الناصر تعتبر من أوائل الشركات التي تربعت على عرش الريادة في القطاع المصرفي في اليمن منذ أكثر من 25 عاماً، من خلال ما لديها من مقومات لاستمرار النمو و مواكبتها للتطور التكنولوجي لإيجاد كافة الحلول المالية و المصرفية الذكية لتلبية احتياجات العملاء من حيث السرعة و الأمان و الانتشار عبر شبكة واسعة من الوكلاء تغطي كافة مدن و مناطق الجمهورية اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى