أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

شركة هاتف نقال تتوزع بين صنعاء وعدن

يمنات – صنعاء

باتت شركة سبأفون موزعة بين صنعاء و عدن، بعد أكثر من “5” سنوات من الحرب اليت تشهدها البلاد.

و أعلن مساء اليوم الاثنين 21 سبتمبر/أيلول 2020، عن مركز تحكم لشركة سبأفون للهاتف النقال فمحافظة عدن، سيتولى تدشين خدمات جديدة في المحافظات و المناطق التي تديرها حكومة هادي، بعيدا عن مركز التحكم الواقع في المقر الرئيسي للعاصمة صنعاء.

و أكد بيان صادر عن سبأفون عدن، ان سيتم تدشين ما سماها بـ”الخدمات الآمنة” للاتصالات بالهاتف النقال في المناطق التي تديرها حكومة هادي من مركز التحكم الجديد في عدن، عبر شبكة اتصالات مستقلة عن سيطرة و تحكم صنعاء.

و أكد البيان أن طاقم الشركة مستمر في الأعمال الحثيثة مع وزارة الاتصالات بعدن، لاستكمال تشغيل بقية الخدمات وصولاً إلى تقنية الجيلين الرابع و الخامس.

و أوضح البيان، أن قرار نقل مقر الشركة الرئيسي إلى عدن، يأتي استجابة لدعوة الحكومة المعترف بها دوليا و برلمان الشرعية و التحالف بضرورة نقل شبكات قطاع الاتصالات إلى عدن. مشيرا إلى أن “سبأفون” كانت السباقة لتلبية هذه الدعوة. لافتا إلى أن الشركة واجهت مؤخراً الكثير من المصاعب و العوائق. متهمة “الحوثيين” بالسيطرة على مقر الشركة في صنعاء، و الاستيلاء على أصولها و تعيين طاقم إداري للشركة يديره صالح مسفر الشاعر مسئول الدعم اللوجستي في وزارة الدفاع بصنعاء.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى