أرشيف

الاعلان عن استشهاد قائد اللواء 103 مشاة العميد العيسي

أعلن الناطق الرسمي باسم الجيش عسكر زعيل استشهاد قائد اللواء 103 مشاة العميد عمر العيسي بمحافظة صعده اثناء تواجده داخل عربته بمنطقة آل عقاب مديرية صعده، فيما جرح سائق العربة.

وأوضح زعيل أن قذيفة سقطت على العربة التي كان يتواجد فيها ، لم يعرف مكان إطلاقها، مؤكدا عدم سقوط ضحايا آخرين، ملفتا إلى نقل جثمان الشهيد إلى صنعاء.

وكان الموقع الجنوبي المعارض " عدن برس " قد نشر خبر مقتل   العميد العيسي ومعلومات عنه مساء امس وقال(( لقي مصرعة اثناء محاولته فك حصار عن مجموعة من الجنود التابعين للواء أثناء كانوا محاصرين  بمدينة صعدة في جبل الصمع ، وقد نقل اجثمان العميد العيسي الى المستشفى العسكري بصنعاء وذلك ليتم تشييعه الى مثواه الأخير .

والعميد العيسي من أبناء مديرية مكيراس كان يشغل من قبل مدير مركز القيادة والسيطرة بوزارة الدفاع حتى تاريخ تعيينه قائد للواء 103  قبل سنتين .

العميد العيسي من مواليد ال بركان مديرية مكيراس  أبين  شغل عدة مناصب في الجنوب منها قائد سريه في اللواء 25   ثم عمليات في نفس اللواء ، بعدها انتقل الى كلية القادة والأركان وعمل مدرس فيها .))ومن أقرباء الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى