أخبار وتقاريرأسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“وثيقة” .. المشاط يحجم أعضاء المجلس السياسي الأعلى ويوجه بعدم التعامل مع أي توجيهات رئاسية مالم تكن صادرة عنه أو عن مكتبه

يمنات – خاص

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، رئيس حكومة الانقاذ و نوابه و الوزراء و أمين العاصمة و المحافظين، بعد التعامل مع أي توجيهات رئاسية ما لم تكن صادرة منه.

و أكد المشاط في توجيهه الصادر في 24 إبريل/نيسان 2019، بعدم قبول أي توجيهات رئاسية إلا إذا كانت منه و تحت توقيعه أو عبر مكتبه.

كما أكد التوجيه على عدم قبول أي توجيهات على عرائض من رئيس المجلس السياسي الأعلى. مشيرا إلى أنه و في هذه الحالات يتعين تسليم تلك التوجيهات إلى لمكتب رئاسة الجمهورية للتأكد و التحري و استكمال اجراءات طباعتها على الورق الرسمي و توقيعها و قيدها و ختمها وفقا للقواعد المعمول بها.

و من شأن هذا التوجيه منع أعضاء المجلس السياسي الأعلى الذي يرأسه المشاط اصدار أي توجيهات إلى الجهات الحكومية و السلطات المحلية، أو توجيه أي مذكرات باسم المجلس السياسي الأعلى، و حصر كل ذلك في رئيس المجلس و مكتب الرئاسة فقط.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى