أرشيف

عبد الملك الحوثي يؤكد نية السلطة في شن حرب سادسة

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة أحكام قضت بإعدام سبعة أشخاص يتبعون الحوثي تم القبض عليهم من منطقة بني حشيش أثناء الحرب السادسة والذي يعتبرهم الحوثيين أسرى حرب.

وصرح مدير مكتب عبد الملك الحوثي لـ«يمنات» معلقاً على الأحكام الصادرة أن السلطة تعد لحرب سادسة من خلال استفزازهم بهذه الأحكام حيث المذكورين أسرى حرب، وأن الرئيس أعلن عن توقف وانتهاك الحرب والاتجاه إلى معالجتها ولكن دائما يتم مخالفة الاتفاقات وكانت اتفاقية الدوحة واضحة ولكن الرغبة في شن الحروب أفشلت كل الاتفاقيات.

وكذَّب في سياق تصريحه التصريحات الإعلامية التي أشارت إلى أن الحوثيين استحدثوا مواقع جديدة وقال أن تلك التصريحات ليس لها أساس من الصحة وأن جميع الدوائر الحكومية تتواجد في كافة المديريات والناس المحسوبين على الحوثيين في مزارعهم وقراهم.

وعن قضية خطف الأطباء قال: «بإمكانكم أن تسألوا السلطة ولا يجوز أن تساوونا بالسلطة التي تملك الجيش والأجهزة الأمنية والاستخباراتية فعملية الخطف ليس لها أي علاقة بنا على الإطلاق».

وأكد في نهاية تصريحه أن السلطة لو شنت حرب سادسة عليهم فسيكون مصيرها الهزيمة ولن تجد غير المقاومة وأنهم على استعداد لمواجهة أي عدوان عليهم في أي لحظة وأنهم دائماً مدافعين وليس مهاجمين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى