أرشيف

الشيخ الشايف يتهم الشيخ سنان ابو لحوم سارق وفاسد وعميل وبياع كلام

علق الشيخ محمد بن ناجي الشائف نجل شيخ مشايخ بكيل ماورد في صحيفة القدس العربي فيما ذكره سنان أبو لحوم عن اوضاع اليمن ومايجري على الساحة اليمنية بان المذكور اصلاً هو اخرمن يتكلم عن الاوضاع في الساحة اليمنية .

ولايحق له أيضاً إن يعبر حتى عن اسرته ريثما عن ان يتحدث باسم الأخرين وهو ليس منهم وقد عرف سنان دائماً بانه بياع كلام لمن يدفع وانه عندما قامت الثورة كان يشتغل في عدن وكذلك انه عندما قيام الثورة وبعدها حاول إن يوظف مصاهرتة/محسن العيني لسرق ثروت الدولة والبلاد.

وبعد إن جاء إبراهيم طرده مثلما طرد امثاله من الفاسدين وهذا الشخص هوقناص فرص وبياع مبادئ فحاول ان يبتاع ويشتري في سوق عام 94م أي عندما اشعل الانفصاليون الحرب على الوحدة وكان بوقا مستأًجرا يبث من خلاله السموم والتام
ولم ينسأ التاريخ بيانه المشئوم في رمضان عام 93م عندما وقف مع الانفصال وكما هو معروف بان سنان ابو لحوم يتحمل عشرات القتلي في قبيلة نهم من الاموال التى يدفعها للمحارشه واشعال الفتن بينهم البين على مدى السنوات الطويلة.

وهذه الاموال التي يدفعها جناها من عمالته من يوم إبتداء مع حزب البعث السوري ثم البعث العراقي ومن ليبيا ومن مكرمات الشيخ / زايد رحمة الله وهاهو الان يتكلم عن اليمن وعن ازمات اليمن والمذكور اصغر حتى من ان يتكلم حتى على مستوي اسرته وقبيلة بكيل ارفع واسمى من شخص مثل هذا يتحدث باسمها او حتى ينتمي اليها .

ولايشرفها ان يكون هذا الشخص احد افرادها ومشائخ نهم وقبائل نهم معروفين من اسماء قبائل بكيل وقد نبذوه قبل الثورة وبعدها لسرقه وتامره عليهم وحرشته بينهم .

ونهم تنفسم ارباع كل شيخ ربع معروف فالربع الذي ينتمي له هوال غفيروهم:الشليف ، وكعلان، وبن زبع،وراجح محسن ابولحوم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى