أرشيف

مجموعة من “الشباب” تحاول اقتحام منزل “الشيخ الغامدي” بالقوة من اجل الاختلاط بأفراد أسرته

تمكنت الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة من إلقاء القبض على عدد من الشباب في أعقاب محاولتهم الدخول إلى منزل مدير هيئات مكة الشيخ "أحمد الغامدي" بالقوة , وبرروا فعلتهم هذه بمنحهم الحق في الاختلاط بنساء أسرته , وذلك في محاولة منهم لإرسال رسالة واضحة للشيخ الغامدي بأنهم يرفضون تماماً رائيه القائل بجواز الاختلاط.

وبحسب وكالة أخبار المجتمع السعودي على شبكة الانترنت ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم وفي الوقت الراهن يخضعون للتحقيقات في قسم شرطة العزيزية , فيما توقع مستشار قانوني أن تتم محاكمتهم بتهمة "الحرابة" نظرا لقيامهم ببث الخوف والذعر في نفوس الآمنين وشروعهم في انتهاك حرمات بيوت المسلمين.

وأضافت المجلة أن هذه الواقعة تعد الثانية من نوعها حيث توجهت مجموعة من الشباب إلى منزل الشيخ الغامدي وذلك منذ أكثر من 30 يوما مطالبين إياه بمنحهم الحق في الاختلاط بأفراد عائلته إلا أنهم لم يحاولوا اقتحام المنزل بالقوة.

وفي ذات الصدد اوضح الدكتور "محمد السعيدي" أن هؤلاء الشباب لم يرتكبوا أي جريمة لأن مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ "الغامدي" قد أباح الاختلاط بحسب -وجهة نظره- , وبالتالي "منعهم من المباح حرام شرعاً " وهؤلاء طلبوا المباح ولذلك لم يكن من حق الشيخ الغامدي استدعاء الشرطة لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى