أرشيف

محامي مصري: الرئيس مبارك مات عام 2004

رفع محامي مصري دعوى قضائية ضد وزير العدل المستشار ممدوح مرعي بصفته وآخرين ، متهمًا إياهم بتضليل الشعب المصري وإخفاء الحقيقة عنهم .

ويذكر ان المحامي "حامد سيد مكي" فجر مفاجئة مدوية ، حينما أفصح في مذكرة الدعوى أن الحقيقة التي يخفيها وزير العدل ومن معه في الدعوى هي " موت الرئيس مبارك منذ عام 2004 " .

وفي مذكرة الدعوى قال المحامي :" إننا بصدد مواجهة خدعة محلية وعالمية كبرى تكمن في خداعنا في استمرار حياة الرئيس مبارك ، والذي فارق الحياة أثناء إجرائه لعملية إزالة سرطان بالأذن في ألمانيا يوم 16 يونيو عام 2004 ". على حد تعبير المحامي في الدعوى .

وأضاف المحامي أن الرئيس مبارك أجرى هذه الجراحة في ألمانيا بشكل سري ، وبعد وفاته أعلن الطبيب الذي أجرى الجراحة أن مبارك توفي ، ونقلت عنه هذا الخبر إذاعة مونتكارلو ، وبعدها بدقائق أذاعته إذاعة إسرائيل ، ثم إذاعة لندن ، وبعدها التزمت جميع الإذاعات الصمت تجاه هذا الخبر .

وتابع في المذكرة أنه بسبب هذه الوفاة المفاجئة وغير المتوقعة اتفقت السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس ونجليه علاء وجمال مبارك مع الدول ألمانيا إسرائيل وأمريكا على إظهار بديل لمبارك ، على أن يحكم مصر قرينة الرئيس ونجليه من وراء الستار ، مستشهدًا بواقعة " شجرة الدر" التي حكمت مصر وأخفت خبر وفاة زوجها لمدة عامين . وفق ما ذكر .

" من مصلحة الدول الغربية مع أمريكا وإسرائيل استقرار النظام المصري "

ويذكر ان المحامي أكد أن العملية الجراحية التي أجراها الرئيس مبارك في ألمانيا مؤخرًا كانت هي الأخرى " خدعة " ، وقال :" لماذا لا تذهب المستشارة الألمانية انجيلا ميركل لزيارة مبارك في المستشفي ، لولا علمها بأنه البديل ؟ ".

ووفق ما ذكر فان المحامي برر في الدعوى استمرار هذه الخدعة قائلا :" بانه من مصلحة الدول الغربية مع أمريكا وإسرائيل استقرار النظام المصري ، بالإضافة إلى أن الخدعة إذا تم كشفها ربما يتم القبض على قرينة الرئيس ونجليه ".

وطن

 

زر الذهاب إلى الأعلى