أرشيف

سائح سعودي يمارس الدعارة مع فتاة صغيرة

(إب).. الماء والخضرة والوجه الحسن، صيفها ساخن جداً هذا الموسم، فزحمة إقبال السياح الخليجين على سوق اللحم الأبيض فتحت شهية السماسرة لتقديم ما هو أفضل لديهم سعياً لجني المزيد من الأرباح وإشباع غرائز عشاق الصنف البلدي الذين لا يأتون من أجل التنزه في إب والاستمتاع برؤية المناظر الخلابة بل من أجل اصطياد البنات، فقد طور هؤلاء السماسرة طريقة شغلهم من مجرد وسطاء دلالين لتسهيل عملية الزواج السياحي إلى سماسرة دعارة محترفين يقفون على مداخل المدينة لاستقبال السياح القادمين على متن سياراتهم الفارهة وتزويدهم بما يطلبونه من لوازم المتعة كالحشيش والبنات الحاليات رافعين شعار (إب الغنجاء.. ترحب بمن جاء).

وفي خضم تصاعد حركة انتعاش السوق جاءتنا آخر فضائح هذا الصيف من أحد فنادق إب السياحية، ويجسد دور البطولة فيها سائح سعودي الجنسية يبلغ من العمر ستين عاماً يقوم بممارسة الجنس مع فتاة صغيرة من بائعات المتعة البلدي، بمشاركة شخص آخر كان يقوم بمهمة تصوير مشاهد الفضيحة الساخنة المستعرضة مباشرة على سرير الفندق بالصوت والصورة.

الواقعة كشفتها أجهزة البحث الجنائي في إب أثناء قيامها بتنفيذ حملة على عدد من فنادق المدينة للحد من ظاهرة الدعارة السياحية المنتشرة بنطاق أوسع في المحافظة، والتي لا تقتصر على استغلال النواعم كما تبين، فقد جاءت هذه الفضيحة متزامنة في الوقت الذي كشفت فيه أجهزة البحث سعودي آخر وهو يمارس اللواط مع طفلين في أحد الفنادق، حيث يحرص هؤلاء السياح في اختيار ضحاياهم على أن يكونوا صغاراً في السن ومن الجنسين.. هذا وكان قد تم القبض على عدد من السماسرة المحليين الذين يسهلون لهم عمليات الاختلاء والاغتصاب.

وتجدر الإشارة إلى أن السائح السعودي المتورط في الفضيحة ومقابل التستر عليه كان قد عرض على عضو النيابة المحقق معه رشوة مالية قدرها (2666) دينار كويتي أي حوالي 2 مليون ريال يمني بالإضافة إلى سيارة موديل 2005 على أن يتم إغلاق ملف القضية والإفراج عنه.. ولكن عضو النيابة رفض.

زر الذهاب إلى الأعلى