أرشيف

دينا: لم أكن أعلم بوجود خمرة وحشيش في سيارتي !     

أكدت الفنانة المصرية دينا أنها لم تكن على دراية بوجود زجاجات خمر وكمية من مخدر الحشيش بداخل سيارتها التي تسببت في وقوع حادث تصادم يوم الثلاثاء الماضي.

وقالت دينا إنها غير مسئولة عن الأشياء التي تم ضبطها في سيارتها التي اصدمت بسيارة أجرة حينما كانت في طريق عودتها لمنزلها بعد إحيائها حفلا بفندق شيراتون المطار.

واستنكرت دينا اتهام الكثيرين لها بأنها هي التي كانت تقود السيارة مشيرة إلى أن سائق سيارتها اعترف بنفسه بأنه هو الذي كان يقود السيارة وليست هي .

وردا على ما قاله السائق في محضر الشرطة بأن مدير أعمالها دفعه للقول بأنه هو الذي كان يقود السيارة، قالت: "إن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق لسبب بسيط، وهو أنني لا أحب قيادة السيارات لذلك أستعين بسائق".

واندهشت دينا من الأخبار التي تداولتها بعض الصحف عن أن الحادث قد وقع لأن السائق كان مخمورا، قائلة إن سائقها لو كان مخمورا لما سمحت له من الأساس بدخول السيارة خوفا على سمعتها ومظهرها أمام جمهورها.

يذكر أن النيابة قد أمرت بحبس سائق الراقصة دينا 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما عثرت الشرطة بداخل السيارة على حشيش وزجاجات كحولية إثر تصادمها مع سيارة أجرة في مطلع كوبري الطيران بشارع صلاح سالم، مما أسفر عن إصابة أحد ركابها باشتباه في ارتجاج بالمخ، ونزيف بالمعدة.

كما أمرت النيابة بإرسال المتهم إلى المستشفى لتحليل عينات من دمه لبيان ما إذا كانت تحتوي على مواد كحولية من عدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى