أرشيف

عجوز يرمي زوجته من الطابق السابع بمساعدة “بناته”

ألقى عجوز مصري بزوجته من الطابق السابع بمساعدة بناته بعد أن قاموا بحلق رأسها لإجبارها على التنازل عن قطعة أرض قام الزوج بتسجيلها باسمها.
وذكرت صحيفة ” اليوم السابع” المصرية أن العجوز قام بمساعدة بناته بالتعدي بالضرب على زوجته وإلقائها من شرفة شقته في الطابق السابع بعد حلق رأسها.
 
وأكد مستشفى الأميري الجامعي قسم أول المنتزه وصول (ف.أ.م 19 سنة) امرأة حالقة الشعر، ومصابة باشتباه كسر بالفقرات العنقية والقطنية ونزيف داخلي بالبطن والصدر وجرح رضي بفروة الرأس.
 
واتهمت المرأة زوجها (أ.ى.ب) 57 سنة، وبناته (منى 32 سنة) بدون عمل، و(بسمة 28 سنة) مطلقة، و( رضوى 21 سنة) طالبة ومقيمون بالطابق السابع بالعقار في مدينة الإسكندرية في مصر بالتعدي عليها وحلق شعرها وإجبارهاعلى التنازل عن قطعة أرض بمحافظة مطروح سبق وأن قام زوجها بتسجيلها باسمها.
وتابعت المرأة الزوج وبناته قاموا عقب ذلك بإلقائها من شرفة الشقة مما أدى إلى سقوطها على السيارة رقم 424936 ملاكي إسكندرية، والتي تصادف وقوفها أسفل العقار وأشارت المرأة خلال التحقيقات إلى أنها متزوجة عرفياً من المتهم قبل 3 أشهر وتم تحرير محضر وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى