أرشيف

خالد.. قتلوا زوجته ، وخطفوا أهله ، وأصابوه بطلقتي رصاص في يده ورجله

 
هاجمت مجموعة مسلحة ترتدي الزي العسكري وتستقل ثلاث سيارات(صالون حديثة، وسيارة هونداي جيش، وهيلوكس) حارة الترتور الأعلى بمدينة القاعدة ، واقتحمن منزل المواطن/خالد عبدالله أحمد و أطلقوا عليه النار و أصابوه بيده ورجله، كما قتلوا زوجته/برد ياسين عبدالحق اليوسفي، واستخدموا عصى كهربائية ضد النساء واللواتي أغمي عليهن بفعل ذلك.

وتم خطف أربع نساء من نفس العائلة بعد تكتيفهن وتكميم أفواههن بلاصقات بحسب ما أفادت إحدى الجدات والتي كانت موجودة فور وقوع الاعتداء على النساء المخطوفات وهن: محصنة أحمد محمد مقبل ..الأم , والاست بعد رحلة طويلة في المحاكم .. معلمة تخلع زوجها المقوتاذة نجلاء عبد الله أحمد الأخت وطفلها عبدالله حسن الذي يبلغ ست سنوات .

إفتكار عبد الله أحمد..أخت أخرى، بالإضافة إلى مصادرة ماطور كهرباء ودراجة نارية، وممتلكات المنزل العينية والنقدية. ويتهم خالد عبدالله أحمد(المصاب في الواقعة)، العميد (ط.ع) القائد في القوات الجوية ومجموعته المسلحة بالقيام بالاعتداء وفي تصريح لرئيس قسم شرطة القاعدة لموقع يمنات لم ينف الواقعة و اكتفى بالقول: لاتعليق، لأننا لازلنا بصدد جمع الاستدلالات. مؤكداً أنه (تم إلقاء القبض على المتهمين بمحافظة ذمار بموجب بلاغاتنا الأمنية)، بيد أن المجني عليه قال : أن محافظة ذمار أطلقت الجناة بعد القبض عليهم.

شاهد عيان قال لموقع يمنات أنه وصلت السيارات الثلاث وكانت تحمل ما يقارب من 20 مسلحاً، كما أكد حالة الاقتحام و سماع دوي طلاقات نارية كثيفة.. وكان هذا الشاهد-بحسب إفادته- قد قام بإبلاغ إدارة أمن القاعدة فور وقوع الحادث، غير أنه في تلك اللحظة لم يكن يوجد أحد في المبنى غير الحارس. يذكر أن الحادث وقع الساعة الثالثة صباحاً و سجّل وصول إدارة الأمن إلى مكان الحادث الساعة الخامسة صباحاً. شاهد آخر أفاد بأنه وقت اقتحام المنزل من قبل الأفراد المسلحين تحرك إلى إدارة أمن القاعدة بدراجته النارية وعند وصوله لم يجد إلا جنديا في بوابة الأمن أبلغه بالحادثة وكان رد الجندي بأن إدارة الأمن خالية من الأفراد ووعده بأنه سوف يتواصل مع مدير أمن المنطقة

زر الذهاب إلى الأعلى