أرشيف

المكتب الاعلامي للحوثي يدين هجوم قوات الأمن على المتظاهرين بساحة التغيير بصنعاء


ادان المكتب الاعلامي لـ عبد الملك الحوثي الهجوم الذي شنته قوات الأمن على المعتصمين في ساحة الحرية مساء يوم الثلاثاء الفائت والذي خلف قتيل ومائة وثلاثة جريح حسب إفادة اللجنة الطبية يوم امس الأربعاء.
وجاء في البيان  ” ان النظام يستخدم السلاح مع كل من يعارضه من فئات الشعب وهذا هو واقعه الحقيقي فهو يحكم الشعب بالحديد والنار والقتل وكل انواع التسلط” حسب قوله”.
كما دعا كافة جميع ابناء الشعب اليمني إلى المزيد من الاصطفاف والتوحد خلف هذه الثورة المباركة لمواجهة عدوان النظام حتى اسقاطه. 
نص البيان 
ندين ونستنكر بشدة العدوان الهمجي الذي ارتكبه النظام مساء أمس بحق المعتصمين في (ساحة التغيير) بصنعاء.
وبهذه التصرفات الخطيرة يكشف النظام عن وجهه القبيح شيئاً فشيئاً وهو يخلع الأقنعة التي ظل يتستر بها، فبرزت بدمويته ووحشيته وأنه لا يحتكم لا للقانون ولا الدستور ، وأنه يستخدم السلاح في كل أحواله ومع كل من يعارضه من فئات الشعب حتى لو كانوا لا يحملون سلاحاً ولا خنجراً، وهذا هو واقعه الحقيقي فهو يحكم الشعب بالحديد والنار والقتل وكل أنواع القمع والتسلط.


وليس مستبعداً هذا العدوان من نظام قتل أبناء الشعب بالمئات بالطائرات والدبابات في شماله وجنوبه أن يستهدف المعتصمين في ساحات التغيير سواء برجال الأمن والجيش الذين لم يفهموا بعد أن الوقوف مع الشعب هي المسئولية الكبرى عليهم ، أو عبر ميليشيات وبلاطجة لنافذين لا يهمهم سوى مصالحهم وأطماعهم الخاصة .

وندعو جميع أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من الاصطفاف والتوحد خلف هذه الثورة الشعبية المباركة لمواجهة عدوان النظام حتى إسقاطه إن شاء الله تعالى .

 

المكتب الإعلامي للسيد /

عبد الملك بدر الدين الحوثي

4 / ربيع الثاني / 1432هـ

زر الذهاب إلى الأعلى