أرشيف

واعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز ينظمون إلى ساحة التغيير

اتجهت حشود عسكرية من محافظة تعز نحو مديرية المعافر على خلفية قيام محتجين بالإستيلاء على المجمع الحكومي لمديرية المعافر والذين لا زالوا حتى اللحظة داخل المجمع.


من جانب اخر اصدر اعضاء نقابة هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة تعز بيان لهم الليلة اعلنوا فيه عن انضمامهم لشباب الثورة بساحة الحرية بتعز وذلك نتيجة للأعمال البلطجية التي اقدمت عليها قوات الأمن في ساحات التغيير للحرية في عديد من المحافظات.


كما أعلنت التالية اسماءهم من اعضاء هيئة التدريس استقالاتهم من المؤتمر الشعبي العام وهم:


أ.د محمد محمد الشعبي – عميد شؤون الطلاب السابق وعضو اللجنة الدائمة


2- أ.د عبد الرقيب المقدم


3- د. فتحي المحضار – رئيس النقابة


4- د. محمد فضل


5- د. عبد الواحد العفوري


6- محمد هاشم سعيد


7- د. عبدالملك المعمري المسئول المالي للنقابة


8- د. محمد عبدالعزيز


9- د. عبدالملك ناجي محمد


10- احمد المريش


11- استاذ عبدالعزيز اليوسفي


12- استاذ محمد امين العريقي


13- د. محمد البدائي


كما قدم العديد من اعضاء المؤتمر في دوائر مدينة تعز استقالاتهم واعلنوا انضمامهم لشباب الثورة.


وتشهد ساحة الحرية بتعز توافد غير مسبوق لمواطنين وخاصة من المناطق الريفية تلبية لدعوة وجهها الشباب المعتصمين لحضور الساحة تحسباً لأي اعمال قد يقدم عليها بلاطجة الحزب الحاكم.


حيث تمركزت خيام المعتصمون امام مستشفى الصفوة على امتداد شارع الزراعة حيث نصبت حتى اللحظة أكثر من 15 خيمة وما زال استمرار نصب الخيام مستمر.


وما زالت جموع المواطنين تتوافد على الساحة ومن المتوقع ان يشهد يوم غد حشد مليوني غاضب للتنديد بالاعتداءات الي يقوم بها النظام في حق الشباب المعتصمين في صنعاء وعدن والممارسات التي قامت بها بلاطجة الحزب الحاكم بحق الطلاب الذين خرجوا بمسيرات اليوم في محافظة تعز والمطالبة برحيل النظام.


من جانب آخر قامت مجموعة من ضباط القوات المسلحة من أحد الألوية المتمركزة في محافظة مأرب بتقديم استقالاتهم من القوات المسلحة واعلنوا انضمامهم لشباب الثورة.

زر الذهاب إلى الأعلى