أرشيف

المجلس الإعلامي للثورة يدعو لسحب المبادرة الخليجية ويقول أنه سيعمل على التصعيد

أصدر المجلس الإعلامي للثورة مساء يوم السبت 21 مايو بياناً ثورياً وطنياً لشباب الثورة اليمنية السلمية قال فيه أن خيار شباب الثورة الشعبية في ساحات اليمن هو إسقاط النظام وتحقيق أهدافها، مضيفاً أن المجلس الذي يضم كافة المراكز الإعلامية في ساحات وميادين النضال السلمي سيعمل على تصعيد برنامج الثورة السلمي ضمن مراحل مدروسة تحقق أهداف الشباب الذي خرج بحثاً عن الحرية والعيش الكريم..


وناشد من خلاله كافة أبناء شعبنا اليمني الذين مازالوا يقفون على الحياز والذين مازالوا إلى جانب الحاكم ونظامه المتسبد؛ بلغهم أن شباب اليمن أهدوا دمائهم فداء للوطن وحريته وسعياً منهم لنيل الرفاهية لكل يمني في شتى بقاع العالم..


وأكد استمرارية الشباب في الثورة الشبابية الشعبية السلمية حتى سقوط النظام ومحاكمته على جرائمه، مع تجديد تأكيده على تبني القضية الجنوبية؛ كقضية وطنية، وحلها حلاً عادلاً؛ كأساس لبناء الدولة المدنية الحديثة، وكذلك إعادة إعمار محافظة صعدة بعد الدمار الذي سببه النظام في حروبه عليها.. قائلاً “لن نبرح ساحات الاعتصامات حتى نحقق أهداف ثورتنا المرحلية والمستقبلية”..


وطالب خلال إلقاء البيان في ساحة تغيير صنعاء أمام عدد من الحاضرين؛ مجلس التعاون الخليجي بسحب مبادرتهم التي شرعنت للنظام بقائه في كرسي السلطة..


وجدد شكره الجزيل للأشقاء في قطر على انسحابهم من المبادرة وموقفهم الداعم لعدالة الثورة اليمنية، وشكره لمجلس الأمة الكويتي الذي دعا حكومة بلاده للوقوف بجانب الشعب اليمني..


واختتم البيان بقوله “إن ثورة شعبنا اليمني العظيم ليست موجهة ضد أحد، ولا تعادي أحداً؛ بل دعوة للحب والتسامح والإخاء وحسن الجوار، ولن نتهاون – ولو لحظة واحدة – بقطرة دم سالت من أجل أن ترسم لهذا الوطن غده المشرق؛ حتى يكون لنا دورنا الإنساني الرائد في العالم”

زر الذهاب إلى الأعلى