أرشيف

(فيديو وصور) حجة..مسيرة تهتف لساحاتي الحرية والتغيير

فارس العليّ لـ يمنات


في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة قام ثوار ساحة الحرية بميدان حوره الشهير بمحافظة حجة ، ردد فيها الثوار هتافات ورفعوا فيها شعارات تنديد بجرائم ومجازر بقايا البربرية الوحشية ، هذا وقد حيا الثوار بسالة وصمود إخوانهم في ساحات التغيير والحرية هذه الدروس التي سيتعلم منها كل أحرار العالم والتي ضرب بها الثوار أروع واهم مشهد في النضال السلمي .


وأثناء وصولهم إلى ساحة الاعتصام بميدان حوره ألقيت عدة مشاركات لشخصيات قيادية نددت بمجازر والمذابح التي ارتكبها بقايا النظام الهمجي في حق المعتصمين والذي يتنافى مع الأخلاق الإنسانية.


وطالب الثوار بمحاكمة المتورطين في هذه المجازر ، ومن الهتافات التي رددها الثوار ” يا عالم ليش السكوت الشعب اليمني بيموت” ” يا مجلسنا الوطني احمي دم اليمني ” يا جندي يا بوق الزور أنت القاتل يا مغرور أنت مشارك لا معذور.


وفي كلمة الدكتور إبراهيم الشامي عضو الجمعية الوطنية ورئيس مجلس الحوار بمحافظة حجة، ناشد المجتمع الدولي التدخل لإيقاف ما يجري من قتل وجرائم بشعة ،وأضاف نطالب الزياني بالرحيل واللاعودة باسم الحوارات والمبادرات التي لا تخدم إلا بقايا النظام وتعطيه الوقت لقتل المزيد أمام سكوت المجتمع الدولي والمؤسسات العالمية العاملة في مجال حقوق الإنسان ومنظمة الإغاثة الإنسانية والهيئات العاملة في ذات القطاع.


وأضاف الشامي نناشد إيقاف الإمدادات والمساندات المقدمة لبقايا النظام بكل أشكالها وأنواعها ونحمل المجتمع الإقليمي والعربي والدولي مسؤلية الاستمرار في مواصلة دعم بقايا النظام الأسري الفاسد وعصابته القاتلة.

فيديو



صور



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


المركز الإعلامي للثورة اليمنية بساحة التغيير بحجة

زر الذهاب إلى الأعلى