أرشيف

تعز.. سقوط شهيدة جديدة وإصابة زوجها بجروح بالغة جراء قصف الأحياء السكنية فجر اليوم

 

سقطت شهيدة وأصيب زوجها بجروح بالغة ونزيف حاد جراء تجدد القصف بمختلف أنواع الأسلحة على الأحياء السكنية بمدينة تعز والذي أستمر بشكل متقطع منذ منتصف ليل أمس وحتى ساعات الفجر الأولى من هذا اليوم، فيما حلقت طائرتان حربيتان صباح اليوم فوق أجواء مدينة تعز مع كسر حاجز الصوت ما أثار هاعا ورعبا في أوساط صغار السن السن من طلاب المدارس الذين فضلوا العودة إلى منازلهم وعدم الذهاب إلى المدارس.


وكانت سحر يحيى بن يحيى “27”عاما قد أستشهدت وأصيب زوجها سليم عبد القوي”29″ بجروح بالغة بالغة جراء تعرض منزلهما القريب من مسجد التقوى بحي التحرير الأسفل لقذيفة مدفعية أخترقت غرفة نومها فجر اليوم.


وكانت القوات الموالية لصالح قد جددت بعد منتصف ليلة أمس وحتى ساعات الفجر الأولى قصفها بمختلف أنواع الأسلحة على الأحياء السكنية في مدينة تعز من ثكنات مستشفى الثورة والمعهد الصحي ومعسكر الأمن المركزي وقلعة القاهرة.


وتعرضت أحياء الروضة والتحرير الأسفل وكلابة وزيد الموشكي لعدد من القذائف، فيما دوت انفجارات بالقرب من ساحة الحرية.


وكانت القوات الموالية لصالح قد أعطت عصر يوم أمس سكان حي الروضة مهلة ساعتين لتسليم أسلحتهم وإخلاء المنازل حسب مصادر محلية.


وتشهد مدينة تعز لليوم الثاني على التوالي حالة من القلق والترقب جراء القصف المدفعي العنيف وغير المسبوق الذي تتعرض له مدينة تعز منذ عصر الإثنين والذي راح ضحيته تسعة شهداء وقرابة خمسين جريح وتهدم عدد من المنازل وإتلاف كثير من ممتلكات المواطنين في ظل أزمة مشتقلا نفطية بدأت تلوح في الأفق منذ بداية هذا الأسبوع.


زر الذهاب إلى الأعلى