أرشيف

عروسة محمد حماقي …من تكون ؟

يستعد الفنان الشاب، محمد حماقي، للدخول إلى قفص الزوجية مع نهلة عبد العزيز الحاجري، وذلك داخل فندق فور سيزون نايل بلازا القاهرة بعيدًا عن أعين الكاميرات والمصورين، حيث حرص حماقي على الحفاظ على سرية حفل الزفاف ومنع التصوير فيه.

سيحيي الحفل الذي تم دعوة عدد كبير من الوسط الفني إليه، كل من عمرو دياب، ومحمد فؤاد، وسيسمح بالدخول لحاملي الدعوات فحسب لمنع دخول الغرباء والمتطفلين خصوصًا وان حماقي حريص على ان تكون ليلة الزفاف شخصية بعيدًا عن الأضواء.

“إيلاف” استطاعت ان تكشف العديد من التفاصيل عن حياة عروسة حماقي، نهلة عبد العزيز الحاجري، التي خطفت قلب حماقي، الذي أعلن من قبل أن قلبه مغلق حتى إشعار آخر بسبب اخفاقه في الارتباط بالفتاة التي احبها لعدم قدرته المادية قبل الشهرة.

نهلة عبد العزيز الحاجري هي من اسرة مصرية ميسورة الحال تعيش في منزل اسرتها في منطقة الزمالك، درست إدارة الأعمال في الجامعة الاميركية وعندما تخرجت عملت في أحد البنوك، لكن حبها لتصميم الأزياء وعدم قدرتها على التعامل في العمل الروتيني جعلها تتقدم باستقالتها.

افتتحت قبل عامين تقريبا دار أزياء “سهر” وقدمت من خلاله أول مجموعة من أزيائها، واستخدمت فيها مجموعة من الالوان الزاهية، مثل الأحمر والأصفر.

تؤمن الحاجري بأن جمال المرأة يبرزه التصميم الجديد والملائم لها مع الماكياج البسيط، خصوصًا وان التصميم المناسب ليس بالضرورة ان يكون مكشوفًا وقصيرًا، لذا اعتمدت في تصميماتها على الازياء المحتشمة التي تبرز جمال الفتيات.

 

 

المصدر : إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى