أرشيف

نعمان: يدعو لتوفير مناخ حقيقي لحوار وطني لا يستثني القوى السياسية

دعا الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني المعارض ياسين سعيد نعمان إلى “توفير مناخ حقيقي لحوار وطني لا يستثني أحدا من القوى السياسية من الشباب في الساحات الى الحراك الجنوبي والحوثيين”.
ولفت نعمان في تصريح صحافي الى إن “هناك قوى شريكة في الحياة السياسية من “حراك” وشباب وحوثيين”، مضيفا  “علينا أن نوفر المناخ الحقيقي للحوار الوطني الذي من شأنه أن ينتج الأدوات الحقيقية لمواجهة مورث التخلف”.
وشدد على ان “جميع القوى السياسية اليمينية إذا التزمت بحوار وطني شامل لا يستند الى لغة العنف، وانقادت الى منطق تحكيم العقل والمصلحة العليا لليمن، فإنها ستكون قد صنعت طريقا جديدا لمستقبل ازدهار اليمن”، مشيرا الى “وجود تحديات يجب ان تعالج عبر الحوار الوطني مثل القضايا الملتهبة كقضية الجنوب، والقضية الاقتصادية وقضية الإرهاب وقضية صعدة”.
واكد أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني على أن “ثورة الشباب السلمية خلقت ثقافة جديدة عند الناس وعند المسؤولين والأحزاب والأجهزة الأمنية، وان هذه الثقافة هي من ستحمل اليمن  إلى مستقبل جديد”، مشددا على انه “إذا سادت هذه الثقافة التي صُنعت في ساحات الحرية والتغيير، فإن اليمن سيصل إلى مستقبل آمن وسعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى