أرشيف

بعد العثور على جثة شاب مقطوع الرأس في الحديدةالقبض على شقيق المجني عليه وثلاثة آخرين

شهدت حارة البيضاء الغربية بمحافظة الحديدة الأسبوع الماضي جريمة قتل بشعة ومروعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 27 عاما”  أسفرت تلك الجريمة عن ذبح رقبة الشاب بآلة حديدية  ورمي الرأس في أحد الشوارع ودارت الشبهة حول أحد أقربائه والتي لازالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل أكثر عن تلك الجريمة المفزعة والتي لازالت حديث المواطنين في المجالس والشوارع.

هذه الجريمة البشعة التي هزّت مشاعر النّاس حدثت يوم الأربعاء 22 / 2 / 2012، حيث وجد الشاب اسماعيل محمد اسماعيل العرشي والبالغ من العمر 27 سنة مفصول رأسه عن جسده على أرضية حمام منزله الكائن في حارة البيضاء بمحافظة الحديدة وتشير التحقيقات الأولية: أن الجاني قام بقطع رأس الشاب بألة حادة ولم تستبعد التحقيقات وجود شركاء في تنفيذ هذه الجريمة الشنعاء التي تم فيها فصل الرأس عن الجسد والرمي به في شارع التسعين..

وقد تم تنفيذ هذه الجريمة أثناء غياب أسرة القتيل والذين كانوا في المستشفى، حيث قامت والدته وزوجة أخيه لنقل زوجة القتيل إلى المستشفى لتضع مولودها الثالث..

وكان قد نزل فريق للتحقيق برئاسة العقيد أحمد الجيد مدير بحث الحديدة إلى مسرح الجريمة ووجدوا جثة القتيل عارية وبدون رأس.

قام فريق البحث بجمع الاستدلالات الأولية وتم إلقاء القبض على أربعة أشخاص بينهم شقيق القتيل الذي كان قد غادر المنزل قبل نصف ساعة من وصول فريق التحقيق، ولم يقم بإبلاغ الجهات الأمنية بل ذهب إلى شارع التسعين .. هذا ولم تزل التحقيقات جارية للوصول إلى منفذي هذه الجريمة الشنعاء التي هزّت مدينة الحديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى