أرشيف

قبائل الحميدة والصبيحة تدعي أبناءها لحماية رئيس مصلحة الضرايب

حذرت قبائل الحميدة والصبيحة بمحافظة لحج الدولة من السماح بالمساس برئيس مصلحة الضرايب احمد احمد غالب من قبل بلاطجة التاجر الكبوس وشارب على خلفية تطبيقه لقانون المبيعات .

وقال بيان صادر عن قبيلة الحميدة وقبائل الصبيحة الذي ينتمي لها رئيس مصلحة الضرائب أنهم على تأهب لتدخل القبيلة لفك الحصار على رئيس المصلحة في حال لم تتدخل الأجهزة الأمنية الحكومية  بفك الحصار البلطجي الذي يقوده لصوص المال العام الذين يريدون التحايل على دخل الدولة إلى جانب تهريبهم بضائعهم التي يستوردوها عن طريق التهريب حسب البيان.

ودعت القبائل كافة أبناء الصبيحة وقبيلة الحميدة إلى سرعة الوقوف إلى جانب رئيس المصلحة وحمايته من بلاطجة اللصوص و تقوم حاليا بتجميع قبائلها.

وقالت القبائل في بيانها أنه خلال الساعات القادمة وفي حال  استمرار الحصار إسيدخلون العاصمة صنعاء وسيحلون بدل النظام في حالة غيابه عن مهامه بحماية موظفي الدولة.
واشار البيان إلى أن تصرف رجلي الأعمال «حسن الكبوس ومحمد شارب»، باستقدام عشرات من العاطلين عن العمل وسائقي الدراجات النارية وبلاطجة لمحاصرة مبنى مصلحة الضرائب، وإغلاق البوابة الرئيسية، ما تسبب في منع الموظفين من الخروج من عملهم وذلك بسبب محاولة المصلحة فرض ضريبة المبيعات على التجار عمل غير قانوني ونحن في انتظار تدخل القانون وإلا باستطاعتنا حل هذه الإشكالية بنفس التصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى