أخبار وتقارير

طلاب في إعلام صنعاء يعتدون بالضرب على الشاعر الشاب جابر الغزير

 

يمنات / صنعاء / خاص 

اقدم صباح اليوم السبت مجموعة من طلاب كلية الإعلام  بالإعتداء على الأديب والشاعر الشاب جابر الغزير وذلك على خلفية  منشورات صحفية  وأخرى أدبيه نشرها على صفحته على الفيس بوك  .

وكان مجموعة من الطلاب يقودهم شخص يدعى أكرم السياغي قاموا بسحب الغزير إلى احدى قاعات الدراسة  وقاموا هناك بضربه  بالقوة  وظهر علامات الضرب والدماء بوجه  جابر الغزير اسعف على أثرها إلى المستشفى .

وحمل مجموعة  كبيرة من الطلاب  اكرم السياغي وأصدقاءه الباقون سلامة الغزير  من أي مكروه قد يصيبه وانهم سيقدمون بلاغاً للناب العام عن هذه الحادثة التي تعد تدخل سافر  بحريات الآخرين .

وقال طلاب ان اكرم السياغي  الطالب في سنة رابعة إعلام والذي يتبع حزب المؤتمر الشعبي العام أتهم الغزير مرات عديدة بالتعدي على الذات الإلهية وانه قام  مؤخراً بتأديبه على كلام قاله على الله  وأنه ومجموعة من الطلاب سيقومون بتأديب أي طالب يحتذي حذوا جابر الغزير الذي أكدوا انه "زيد بها "  حد قول الطلاب .

يذكر ان هذه المرة ليست الأولى التي يعتدي طلاب على زملائهم وسبق ان اعتدى طلبا العام قبل الماضي على صحفي يدعي عبدالرزاق العزعزي  بسب تناوله مشروع تخرج خاص بالجنس في اليمن .

زر الذهاب إلى الأعلى