غير مصنف

المودف يرد: هم تحدثوا والمودف أختار (ودَّافته) وتكفل بتحمل تبعات الرد السريع بكل صراحة وتجرد.. والمودف الله يعينه!.

يمنات – المستقلة خاص

 

هم تحدثوا والمودف أختار  (ودَّافته) وتكفل بتحمل تبعات الرد السريع بكل صراحة وتجرد.. والمودف الله يعينه!.

> قال عبدالملك المخلافي: يجب الا يمتد تدخل الجيران والامريكان الى الحوار الوطني في المرحلة الانتقالية حول ازمات اليمن وتعديل الدستور وشكل الدولة حتى لا يخرب الحوار.

< المودف: أنتهت الزفة وضرب الدفوف وجاءت الهبلة تقول تبغا تشوف.. أنت أعمى وإلا أصور قد الجماعة داخل بالطيرمانة يرقصوا وأنت بادي تتشرط.. وبعدين اليس انتم احد الاطراف التي وقعت على التدخل او ما سمعت انه بعد العقد ما ينفع التحزحز.

> قالت الوزيرة حورية مشهور: آن الآوان لأن تستعيد اليمن مجدها التليد وان تكون عضواً فاعلاً في الأسرة العربية والدولية.

< المودف: بصراحة أنا قرأت التاريخ بعمق ولم اجد لنا مجد لا في الماضي ولا في الحاضر.. معنا اثنين اعمدة في مأرب وقلنا حضارة.. يا عمة حورية لا تصدقي الخرط ما فيش حضارة يهدمها فأر ولا في حضار تنتج قطاع طرق وكهرباء.

> نجيبة الاصبحي مخاطبة زوجها عبده الجندي عندما حضرت الى مؤتمره الصحفي: دعني أتكلم لا تخرسني فقد أخرستني سنيناً طويلة.. واضافت اخرجني الظلم عندما رأيت الحزب الذي أنتمي اليه قد صار مأوى للمتسلفين.. تتذرعون بحقوق المرأة وأول شخص قام بهذا الانتهاك هو أنت أيها الجندي لأنك جردتني من حقي في الانتماء الحزبي.

< المودف: في مثل صيني يقول النساء كالحكام قلما يجدن ازواج مخلصين ومثل عربي يقول جبت الاقرع يونسني كشف رأسه وخوفني وهذا حالك يا أخت نجيبة مع الاستاذ عبده.. والدك رباه وهو حفظ المودة ورباك بالحبس والاضطهاد بس نرجع ونقول يا فرعون أيش فرعنك قال ما وجدت أحد يردني وعبده الجندي لم يجد زوجة توقفه عند حده وتقله بطل لكاعة وخدمة الناس على ما فيش أو قع رجال وروح اشقي بالحلال.

> قال الجنرال علي محسن على الرئيس السابق علي عبدالله صالح ان يغادر البلاد اذا كان يحب اليمن واهله.

< المودف: ايش رأيك يا عم محسن تحبوها الاثنين وتأخذوا معكم هذولا العويلة الذي ما عرفتم تربوهم إلا الفود  والتفحيط، واحنا منتظرين نتيجة المثل الذي يقول إذا تخاصما اللصان ظهر المسروق.

> قال الشيخ عبدالمجيد الريمي: الصوت الذي وصل الى الحكم بعد الثورات العربية صوت علماني بحناجر اسلامية ولا فرق بيننا وبين القاعدة.

<  المودف: اذا كان الصوت علماني والصورة ايش تكون يا شيخ.. وأيهما أخرج علمانية تحترم الانسان وتحافظ على حقوقه وتمنع انتهاك آدميته أم من يدعي الاسلام ويقتل الناس ويذبح الجنود وينهب الأموال ويثير الرعب بحجة محاربة الكفار في أرض الاسلام.

 > قال الشيخ محمد ناجي شائف: المشائخ قاتلوا الغزو العثماني على مدى مئات السنين وحموا هذا البلد والذي بدر من محمد سالم باسندوة كلام لا يستحق السكوت عليه أبداً.

< المودف: شر البلية ما يضحك فما نعرفه  ان المشائخ لا يقاتلوا الا من اجل ان يتفيدوا او يستعبدو الناس او يفرضوا هيمنتهم على منطقة ما واذا ما تصدقني اسأل الشيخ صادق باشا ايش يعمل هذه الأيام في العدين.

> قال الشيخ حسين الأحمر: نحن ابناء الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر يد واحدة ونحن كنا وما زلنا في خير قبل الثورة وبعدها.

< المودف:  صحيح  مثل المنشار طالعين وآكل ين نازلين وأكلين.. والبركة بالوالد الله يرحمه وأملاك الإمام التي لم تجد وريث غيركم يا شيخ حسين يكفيكم خير قبل الثورة.. ذلحين افسحوا المجال لغيركم يشبع.

> الشيخ ناجي علي الزايدي: الواجب أن يقف ابناء المشائخ والقبائل كما عهدهم الشعب واقفين في وجه اية اختلالات امنية أو أي استهداف للمنجزات أو الوحدة.

< المودف: كلام جميل ولكن قل لنا يا شيخ من الذي يقطع أسلاك الكهرباء ويمسينا بالظلمي؟ ولماذا لا تقطع اسلاك الكهرباء في عدن او الحديدة او تعز.. جاوبنا على هذا السؤال ونحن سوف نصدقك ونصفق لك  يا راجل اخزا وقل غيرها جني سفخك أنت وهذه الهدرة السمجاء.

المهدي المنتظر أو مهدي مقولة!

قيل أن عبده الجندي، نائب وزير الإعلام والناطق الرسمي للمؤتمر وحلفائه، دخل يجري لعند علي عبدالله صالح يبشره انه شاهد المهدي في منامه يقول له ان علي صالح سيعود الى الحكم.. وانه يجب عليه أن يعلن الرؤية على وسائل الاعلام.

علي عبدالله صالح فرح وقال: اسكه قول لي ماكان لابس من ملابس؟

رد عليه عبده الجندي: كان لابس ثوب وصماطه وعسيب و قصير وكرشه كبير و و و … ايوه ايوه كان لابس مسدس شق العسيب.

علي صالح ابسر لعند الجندي مستغرب وقال: انت متأكد من الوصف؟!! لان هذه أوصاف مهدي مقولة

زر الذهاب إلى الأعلى