أخبار وتقارير

دعوة للشباب لاعادة العنفوان الى الثورة اليمنية

قال رئيس جبهة انقاذ الثورة اليمنية احمد سيف حاشد في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاحد: ان قرارات الرئيس الاخيرة تواجه من قبل مراكز القوى بالمماطلة والتسويف وحتى الرفض احيانا، كالمتعلقة بالقوات المسلحة والتعيينات الجديدة، معتبرا ان ذلك جعل الامور اكثر تعقيدا.

واضاف حاشد ان زيارة المبعوث الدولي جمال بن عمر اصبحت ضرورية في ظل هكذا وضع ، مشيرا الى انه يمكن ان  يبقى لفترة طويلة ويمكن ان يفتح مكتبا تابعا للامم المتحدة لمتابعة تنفيذ قرارات الرئيس هادي وتفعيلها.

واشار رئيس جبهة انقاذ الثورة اليمنية احمد سيف حاشد الى ان الكثير من التعيينات الاخيرة تفتقد الى المهنية والمواصفات اللازمة في التعيينات المهمة، محذرا من ان استمرار ذلك سيكون معيقا ومعقدا للحوار ويفقد الثقة بين الاطراف السياسية.

واكد حاشد ان ما يحصل هو اعادة انتاج النظام في اليمن، وليس هناك ما يمكن ان يبعث على التفاؤل.

كما اكد رئيس جبهة انقاذ الثورة اليمنية احمد سيف حاشد ان المستقبل حافل باللحظات المهمة التي ينبغي على الثوار التقاطها، منوها الى ان عشرات الالاف يخرجون اليوم الى الشوارع، ولا تزال هناك امكانية لتفادي الاخفاقات المستقبلية التي انتجها النظام ومحاولات اعادة انتاجه.

وشدد حاشد على ان الشعب كسر حاجز الخوف ، وان الظروف مواتية لاستعادة الزخم الثوري، وسنجد الامور في لحظة ما تخرج من مرحلة الانسداد وتعود الثورة الى عنفوانها.


المصدر: العالم

زر الذهاب إلى الأعلى