أخبار وتقارير

محافظ تعز يؤكد أن التدوير الوظيفي لا يشمل الفاسدين وأنباء عن تغييرات قادمة

يمنات – تعز

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل خلال المرحلة القادمة على تغيير كل العناصر غير القادرة على العطاء في هذه المرحلة والتي ثبت فشلها في المرحلة السابقة.

وأضاف شوقي هائل أن السلطة المحلية لا تؤمن بالتدوير الوظيفي لعناصر فاسدة ولكن كل عملها سيتركز في التغيير إلى الأفضل.

مؤكدا خلال لقاء جمعه مساء أمس الجمعة بديوان عام المحافظة بكوادر جامعة تعز والتربية والتعليم، والتعليم الفني والمهني والصحة أن معظم الإشكالات التي تواجه الجهاز الإداري للدولة تتركز في سوء الإدارة والفساد في المؤسسات الحكومية.

 

ويحرص محافظ تعز منذ بداية شهر رمضان على اللقاء بشرائح من المجتمع ومنتسبي بعض الإدارات والمكاتب التنفيذية ومنظمات مجتمع مدني، بهدف تلمس المشاكل التي تعاني منها تلك القطاعات وطرح كثير من المسائل للنقاش للخروج بمقترحات بهدف لمعالجة الإختلالات التي تعاني منها المحافظة.

وتأتي هذه اللقاءات الرمضانية في وقت تشهد فيه علاقة المحافظ بعض التوتر مع أحد طرفي التسوية في المحافظة، على خلفية عودة المظاهر المسلحة إلى بعض أحياء وشوارع مدينة تعز.

 

وأفادت مصادر مطلعة أن المحافظ يهدف من لقائه مع مختلف الشرائح لإشراك الجميع في ادارة المحافظة.

وأشارت هذه المصادر أن عددا من القرارات ستصدر بعد إجازة عيد الفطر المبارك ستشمل كثير من المرافق الحكومية والمكاتب التنفيذية وخاصة تلك المرافق ذات الصلة المباشرة بقضايا الناس، بهدف إصلاح الاختلالات التي تعاني منها تلك الأجهزة.

زر الذهاب إلى الأعلى