أخبار وتقارير

ناشط يمني: الحكومة الحالية لا تمثل الثورة

 

يمنات – متابعات

اكد الناشط الحقوقي اليمني هاني الاسودي ان الحكومة الحالية مفروضة على الثورة الشعبية في اليمن ولا تمثل الشعب، موضحاً ان الوضع المعيشي ازداد سوءاً في ظل هذه الحكومة.


وقال الاسودي في حديث خاص مع قناة العالم الاخبارية الاحد، ان الحكومة الحالية في اليمن لم تتمخض عن الثورة الشعبية في البلاد بل فرضتها مبادرة دول مجلس التعاون، مؤكداً فشل هذه الحكومة لانها لا تمثل الشعب اليمني، وموضحاً ان هذه الحكومة قد فرضت من بعض الدول العربية والغربية.

واضاف ان هذه الحكومة حولت الثورة الى ازمة سياسية، معتبراً ان هذه الحكومة لا تمثل الثورة الشعبية وهي مفروضة من قبل اعداء الشعب اليمني، ودعا الثوار للتعامل معها كما تم التعامل مع اي امر واقع فرض عليهم.

وذكر ان التقاسم السياسي للسلطة يؤدي الى فشل هذه الحكومة، مؤكداً ضرورة تشكيل حكومة تكنوقراط يكون لها صلاحيات واسعة، ومشيراً الى ان عملية المحاصصة هي التي افشلت الحكومة، مستغرباً مما يقال بان الحكومة بدأت تصارح الناس بالحقيقة وهي بعيدة كل البعد عن هذه الامور.

واعتبر ان الحكومة الحالية لم تحقق شيئا على الصعيد الحقيقي وان بعض الانجازات التي حصلت في البلاد مؤخراً هي انجازات وهمية، موضحاً ان الوضع المعيشي قد ازداد سوءاً في ظل هذه الحكومة وهي في حكم الفاشلة تماماً.

زر الذهاب إلى الأعلى