أخبار وتقارير

مسلحون ينهبون سيارة وكيل محافظة أبين.. وآخرون قاطرة في عدن

تعرضت سيارة وكيل محافظة أبين أمس للسرقة من جوار منزلة في حي ريمي في محافظة عدن. وقال مصدر أمني في المحافظة لـ"اليمن اليوم" إن مسلحين مجهولين أخذوا السيارة من أمام منزل "أحمد ناصر جرموشي" وأخذوها إلى مكان مجهول.

من جهة أخرى اعترض مسلحون كانوا يستقلون سيارة أجرة نوع "كورلا" أمس طريق قاطرة كانت تمر في الشارع العام في منطقة دار سعد. وبحسب مصدر أمني في عدن فقد قام 3 مسلحون باعتراض القاطرة التابعة لإحدى شركات رجل الأعمال "سلمان البكاري" وطلبوا من سائقها الترجل عنها قبل أن ينهبوها وينقلوها إلى مكان مجهول في المديرية. واكتفت قوات الأمن في المحافظة بالإبلاغ عن رقم السيارة التي كان يستقلها المسلحون تحمل لوحة معدنية " 11143 /3 " وكذا القاطرة التي تحمل الرقم " 11143 /3 نقل" .


وتشهد محافظة عدن حالة انفلات أمني خصوصاً في ظل الظلام الذي يخيم على المحافظة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة واتساع فجوة الخلافات بين المواطنين وسلطات الأمن التي تلجأ إلى مداهمة المنازل لمجرد حادثة وفقاً لاتهام المواطنين لها.
ويخشى مراقبون من أن يزج حزب الإصلاح الذي يتولى مقاليد الحكم في المحافظة بالمؤسسة العسكرية والأمنية لتصفية حسابات سياسية مع خصومة في المحافظة خصوصاً الحراك الجنوبي .

المصدر: صحيفة اليمن اليوم
 

زر الذهاب إلى الأعلى