أخبار وتقارير

شباب الثورة اليمنية: الحكومة وراء فشل المسار السياسي

 

يمنات – متابعات

حمل منسق المركز الاعلامي لشباب الثورة في اليمن حمزة الكمالي حكومة منصور هادي مسؤولية فشل المسار السياسي في البلاد، مشيراً الى ان هناك معوقات حقيقية وصراع مع ازلام النظام المخلوع.


وقال الكمالي في حديث مع قناة العالم الاخبارية الخميس، ان القدس هي قضية العالم العربي والاسلامي الاولى وان تحريرها لن يتم الا بنجاح ثورات الربيع العربي، مؤكداً ان الهدف الاساسي لهذه الثورات هو نيل الحرية والخلاص من الديكتاتورية.

واضاف ان الحرية التي وصلت اليها الشعوب العربية من خلال اسقاط الانظمة الظالمة، مؤكداً ان هدف ثورات الربيع العربي بعد اسقاط الديكتاتورية في بلدانها تتجه نحو اسقاط نظام الكيان الاسرائيلي الذي ينتهك الاراضي الفلسطينية ويتخذ القدس عاصمة له.

وذكر ان شباب الثورة في اليمن ينادون بالحرية لفلسطين ولارضها المغتصبة منذ اكثر من ستون عاماً وسيكون يوم القدس يوماً كبيراً، معتقداً ان المشاركة ستكون من جميع المدن اليمنية.

واكد ان الحرس الجمهوري والذي يرأسه احمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس المخلوع هم وراء كل ما يحدث في البلاد من مشاكل، مؤكداً ان علي عبد الله صالح وما تبقى من عصابته يحاولون ايقاف عملية نقل السلطة في اليمن وهم المستفيد الرئيسي من هذا.

وحمل حكومة منصور هادي مسؤولية ما يجري في البلد لانها وافقت على استلام نصف سلطة، مؤكداً فشل المسار السياسي في اليمن وان الحكومة الجديدة هي من تتحمل هذا الفشل لانها لم تعلن ان هناك معوقات حقيقية وصراع مع ازلام النظام السابق

زر الذهاب إلى الأعلى