غير مصنف

مي نور الشريف: إلهام شاهين رشحتنى لـ”قضية معالى الوزيرة”

يمنات – متابعات

 

«أردت أن أقدم رسالة من خلال دورى فى مسلسل قضية معالى الوزيرة، وهى مراعاة وحرص كل فتاة ألا تثق فيمن يحاول خداعها مهما كان المستوى الاجتماعى الذى يعيش فيه»، هكذا بدأت النجمة الشابة مى نور الشريف تصريحاتها لـ«اليوم السابع»، وأكدت مى أن دور الفتاة «هبة» التى تورطت مع أقرب أصدقائها وحملت بعد زواجها العرفى منه مثل تحديا كبيرا بالنسبة لها حتى يخرج بشكل يليق بثقة إلهام شاهين التى رشحتها للعمل ومخرجة العمل رباب حسين. وعبرت مى عن سعادتها بردود الأفعال القوية التى تلقتها من الجمهور، لافتة إلى أنها تمردت من خلال هذا الدور على الفتاة الهادئة الطباع الرومانسية.

وعن دورها فى مسلسل «عرفة البحر»، مع والدها النجم نور الشريف، والذى يعد التعاون الرابع معه وقالت مى إن ترشيحها جاء من مخرج العمل أحمد مدحت والذى أخبر والدها بأنه يراها فى هذا الدور، مشيرة إلى أنها لا تفرض نفسها أو يفرضها والدها على الأعمال التى يقدمها، والدليل على ذلك أن هناك العديد من الأعمال التى قدمها الشريف ولم تشارك فيها لعدم وجود الدور الذى يتناسب معها، وأضافت مى أن الفن الشىء الوحيد الذى لا يورث، وأن استمرار الفنان أوعدمه يأتى من تقبل الجمهور له، وأن طبيعة والدها أنه لا يجامل أحدا فى أعماله مهما كان، ولكنه فى نفس الوقت يقبل على تقديم الوجوه الجديدة فى كل عمل يقدمه، لاقتناعه بضرورة تقديم وجوها جديدة لإثراء الشاشة.

وأنها تستشير والدتها النجمة بوسى فى كثير من الأعمال، وأن بوسى كثيرا ما تساعدها فى وضع الخطوط العريضة حول بعض الأدوار التى تقدمها. وتابعت مى، إنها لا تميل إلى مشاهدة المسلسلات التركية، ووصفتها بالشىء الممل، وإن كانت تقدم طبيعة خلابة وديكورات فارهة حتى تجذب المشاهد، معتبرة أن كثرة مسلسلات رمضان هذا العام مؤشر جيد لعودة الدراما المصرية لسابق عهدها وتفوقها على السورية والتركية.

زر الذهاب إلى الأعلى