أخبار وتقارير

في زيارة اطلع فيها على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية .. المحافظ شوقي هائل يوقف مدير مكتب النقل

يمنات – تعز- خاص

اصدر محافظ تعز شوقي هائل توجيها بإيقاف مدير عام مكتب النقل بالمحافظة لعدم التزامه بالدوام الرسمي.

وعلم "يمنات" من مصادر في ديوان المحافظة ان المحافظ – شوقي احمد هائل- أقال عبد المنعم صلاح من منصبه كمدير مكتب وزارة النقل بالمحافظة بعد زيارة له للمكتب كان الأخير غير متواجدا أثناء الدوام الرسمي فأصدر قرار بإيقافه.

 

كما وجه شوقي هائل مكتب الخدمة المدنية والتأمينات باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الموظفين المتغيبين والقيادات الإدارية, مؤكداً بأن عملية الرقابة وتقيم مستوى الانضباط الوظيفي والنزول الميداني ستتواصل طوال العام ولن يقتصر على المناسبات فقط.

 

وكان محافظ تعز شوقي أحمد هائل قد قام السبت بزيارة مفاجئة لعدد من المكاتب التنفيذية والمرافق الحكومية للإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي فيها.

 

وشملت زيارة المحافظ اضافة الى ديوان عام المحافظة, المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومكتب الصحة العامة والسكان ومرافق تابعة له كمركز الأطراف الصناعية والرعاية الصحية والهيئة العامة للأدوية, وكما شملت الزيارة مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الخدمة المدنية والتأمينات ومكتب النقل ومديرية القاهرة ومحطة كهرباء عصيفرة, و أطلع خلالها المحافظ على مستوى الانضباط الوظيفي في أول يوم دوام رسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وقد عبر المحافظ عن سعادته لمستوى الانضباط الوظيفي في القطاعين العام والمختلط , مشددا على ضرورة التزام الموظفين والقيادات الإدارية بالدوام الرسمي وتسهيل كافة المعاملات المرتبطة بالمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى