أخبار وتقارير

لجان التواصل بالمحافظات للمؤتمر الجنوبي الأول تقرعقد الاجتماعات الموسعة بالمحافظات خلال شهر سبتمبر

 

قررت  لجان التواصل بالمحافظات (عدن,لحج , شبوة, حضرموت, المهرة ,أبين) المكلفة من القيادة المؤقتة للمؤتمر الجنوبي الأولعقد الاجتماعات الموسعة بالمحافظات خلال شهر سبتمبر القادم على ان تحدد المواعيد حسب ظروف كل محافظة على حده .
 
مؤكدتاً في بيان صادر عنها مساء الأحد 2012/8/27م علي ضرورة انجاز هذه المهمة فان قيادة مؤتمر القاهرة ، التزاماً منها بقرارات المؤتمر، تعلن استعدادها وترحيبها بأي شكل من أشكال العمل المشترك مع المكونات الجنوبية الأخرى ،من التوحد إلى التنسيق في ضوء ميثاق شرف يضمن التكامل ويجنبنا التعارض والتصادم المصيرأون لاين تنشر نص البيان كماورد :
 
بالاستناد إلى قرار القيادة المؤقتة المنبثقة عن مؤتمر القاهرة بتاريخ 23-25 يونيو 2012م ، والذي نص على تكليف لجان التواصل بالمحافظات بترتيب عقد الاجتماعات الموسعة لفروع مجلس التنسيق الأعلى بالمحافظات بغرض تشكيل الهيئات القيادية العليا والهيئات القيادية في المحافظات ، وبعد التداول ، قررت لجان التواصل عقد الاجتماعات الموسعة بالمحافظات خلال شهر سبتمبر القادم على ان تحدد المواعيد حسب ظروف كل محافظة على حده .
وعند انجاز هذه المهمة فان قيادة مؤتمر القاهرة ، التزاماً منها بقرارات المؤتمر، تعلن استعدادها وترحيبها بأي شكل من أشكال العمل المشترك مع المكونات الجنوبية الأخرى ،من التوحد إلى التنسيق في ضوء ميثاق شرف يضمن التكامل ويجنبنا التعارض والتصادم .
وبذلك فأن أي لقات تعقد خارج هذا الإطار لاتعبر إلا عن رأي أصحابها حتى وان إدعت تمثيلها لمؤتمر القاهرة . فقد كان مؤتمر القاهرة أول عمل جبهوي جنوبي واسع ، كما شكل خطوة متقدمة على طريق ترسيخ العمل المؤسسي في كافة الأطر النضالية التي تحمل راية القضية الجنوبية . وابسط قواعد العمل المؤسسي هي العمل بروح الجماعة واحترام قرارات الهيئات الشرعية .
والله من وراء القصد
(وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)
 
صادر عن لجان التواصل بمحافظات :
عدن ، لحج ، ابين ، شبوة ، حضرموت ، المهرة
بتاريخ 26/8/2012م
 
المصدر : المصير أونلاين
زر الذهاب إلى الأعلى